رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020.. ومفاجآت خاصة (تفاصيل)

القاهرة 24

تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020، الذي تم طرحه يوم الأربعاء الماضي، بعدما أعلن الهضبة عمرو دياب، أن ألبومه الجديد سهران، متاح ومتوفر لدي جميع عملاء فودافون، على أن يتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020
تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020

تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020

وننشر خلال السطور التالية كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020، البداية كانت مع إعلان الهضبة عمرو دياب، عن طرحه ألبوم “سهران”، بعد قرابة شهر من حالة التشويق التي خلقها الهضبة بعدما قام بغناء أغنية “عم الطيب”، والتي لاقت رواج وانتشار كبير لدي الجمهور المصري والعربية ونالت إعجاب العديد من محبيه وجمهوره، ومن ثم أعلن طرحه لألبوم، بعد صدور عددًا من أغانيه بشكل “سنجل”.

كما أن الشاعر تامر حسين أعلن يوم الاربعاء الماضي قبل طرح ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020 بساعة واحدة، أنه سيتم طرحه خلال ساعة، يقوم عقبها الهضبة عمرو دياب بالاعلان بشكل رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” بإعلان طرح ألبومه الجديد لكل عملاء شركة الاتصالات”فودافون”.

تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020.. جانا تشارك والدها الغناء لأول مرة 

يسعى الهضبة عمرو دياب، دائما لكل ما هو مميز ومختلف، ودائما ما يفاجئ جمهوره بتصرفات لا يمكن ان تخطر على بالهم، ومن أشهر المفاجآت التي قدمها الهضبة لمحبيه وجمهوره، هو اشتراك  ابنته جانا معه في غناء أحد أغاني ألبوم سهران” 2020، وتحمل الأغنية اسم “جميلة”، وهي من وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب وكلمات شادي نور.

وقرر دياب أن يعطي لإبنة فرصة ذهبية بمشاركته في غناء هذه الاغنية ولكن بطريقتها الخاصة التي تتناسب مع  سنها، وميول الشباب في عمرها،لهذا الامر اعطي لها الحرية كاملة في غنائها حيث تغني جانا فيها مقطع باللغة الأجنبية كما ساهمت في التلحين أيضا بجانب الهضبة.

تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020
تعرف على كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020

ثاني مفاجآت كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020

وكان ثاني مفاجآت كواليس ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020،  اغنية ” روح” التعي تعد بمثابة المفاجأة الثانية التي قدمها الهضبة لجمهورة حيث تعد هذه الأغنية بمثابة التعاون الأول بين مدير أعمال عمرو دياب أحمد زغلول، والذي يعمل معه منذ سنوات كثيرة، حيث تعد تلك الاغنية من كلماته وألحانه، وتتميز هذه الأغنية بأنها من نوعية الأغاني الشرقية حيث تبدأ ألحانها بالطبلة أو ما يسمى بلغة الموسيقى “السيكة”.

وتعد هذه الاغنية وحدة من العديد من الإغنيات التي يقدمها الهضبة عمرو دياب، والتي تتناول موضوعات مختلفة كفرة الانفصال وما ينتج عنه من هجر وجفاء، خاصة أن الهضبة بارع في هذه النوعية من الأغاني بأحساسة الرائع الذي يصل لقلوب الملايين من محبية.

وكان الهضبة عمرو دياب احتفل مساء أمس، بعيد الحب مع الفنانة دينا الشربيني، داخل أحدي المطاعم الشهيرة، ونشر عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور”انستجرام”، صورة تجمعه مع دينا الشربيني، وعلق عليها قائلا:” عيد حب سعيد زي ما انتي”.

وتعد أغنية زي ما انتي احدي أغنيات ألبوم الهضبة الجديد “سهران”2020، من كلمات عزيز الشافعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي.

 أغاني ألبوم عمرو دياب سهران

“عم الطبيب”، كلمات صابر كمال ألحان عمرو دياب، توزيع رامي سمير.

أغينة “قلبي متعلق” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ويقول مطلعها: “بالضحكة دي قلبي متعلق بالضحكة دي”.

“يا روقانك”، كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع طارق مدكور.

“حلوة البدايات”، كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي.

“هيعيش يفتكرني”، كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي.

“مكان في قلبي”، كلمات تامر حسين، ألحان شريف بدر، توزيع طارق مدكور.

“حلوة البدايات”، كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي.

“سهران”ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، و كلمات تامر حسين

“زي ما انتي”، كلمات عزيز الشافعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي.

موضوعات متعلقة

ألبوم عمرو دياب سهران 2020 كامل.. اسمع الـ14 أغنية للهضبة الآن

بعد طرحه.. تعرف على تفاصيل ألبوم “سهران” لعمرو دياب 2020