الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري فواز يكشف تفاصيل دوره في حكاية “أهل موسى” مع وفاء عامر

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 08:05 م

يشارك النجم صبري فواز في حكاية “أهل موسى”، وهي واحدة ضمن حكايات مسلسل “ما لا يعرفه الرجال”، الذي سيُعرض خلال الفترة القادمة، فهو خارج السباق الرمضاني 2020.

وأعلن فواز في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” عن تفاصيل شخصيته في هذا المسلسل، حيث يجسد دور رجل يدعى عيسى، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول خلافات عائلية بين أسرة مصرية.

وأضاف فواز أنه بدأ التصوير اليوم، وسيكون عرض المسلسل بمجرد الانتهاء من تصويره، وأشار أنه يشارك معه في المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم وفاء عامر، كمال أبو رية، محمد عز، مصطفى عبد السلام، محمد درويش، رضوى جودة، مجدي السباعي، وهذا بالإضافة إلى مجموعة من الممثيلن الشباب.

ويتكون المسلسل من مجموعة من الحكايات التي تدور كل منها حول فكرة معينة، ولكل حكاية من الحكايات كاتب ومخرج مختلف، وينتمي المسلسل لفئة الـ60 حلقة، وتتضمن الحكاية 10 حلقات، ومن هؤلاء المخرجين تامر عشري، أحمد شفيق، محمد أسامة، محمود كامل، سميح النقاش، ممد جمعة، ومن المؤلفين محمد الدبا، ريم القماش، محمد محرز، عمر عبد الحليم وغيرهم.

رسميا.. صبري فواز أول المنضمين لمسلسل هيفاء وهبي ” أسود فاتح” لرمضان 2020

ويشارك الفنان صبري فواز في الموسم الرمضاني القادم 2020 بمسلسل “أسود فاتح”، الذي يضم العديد من النجوم وأبرزهم: هيفاء وهبي، أحمد فهمي، نانسي صلاح، حنان سليمان، حسام الجندي، شريف سلامة وآخرون، وهو من إخرج ماندو العدل، وإنتاج صادق الصباح.

وعُرض له في الفترة السابقة مسلسل “مملكة إبليس” عبر منصة “شاهد vip”، الذي شارك فيه مع العديد من النجوم وأبرزهم: رانيا يوسف، أحمد داود، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، إيمان العاصي، سلوى خطاب، غادة عادل، أسماء جلال وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

صبري فواز يسخر من دوره داخل أحداث مسلسل “مملكة إبليس”

تابع مواقعنا