الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي أحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 33 .. ومواعيد عرضه علي CBC دراما

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:41 ص

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 33، شهدت الحلقة الـ32 من مسلسل “الأخ الكبير”، العديد من الأحداث، حيث استمرت الشرطة في البحث عن حربي -محمد رجب-، الذي تتوالى عليه المصائب سواء بسبب جريمتي القتل الذي تورط فيهما، أو من جانب أهله الذي لا يستطيع الوصول لهم.

وكان حربي في الحلقة الـ32 قد استطاع الهرب من الشرطة بعد أن أطلق عليه كريم -محمود حجازي- خطيب فريدة، الرصاص واختبئ في منزل قريب من المكان الذي كان يختبئ فيه قبله.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 33

وساعده أهل البيت وهما كهل وزوجته، وكانا قد هربا منذ زمن بعيد بسبب الثأر الذي كان على الرجل أن يأخذه ولكنه رفض، فأصبح مُطارد من أهله ويريدون قتله، لذلك كان “الهروب” هو المشترك بينهما.

حربي ونور والرجل الذي يختبؤا في داره
حربي ونور والرجل الذي يختبؤا في داره

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الـ33 تطورًا في الأحداث كبيرًا، خاصًة بعد أن بدأت الشكوك تسيطر على رفعت -أشرف زكي- وهو والد فريدة -هاجر أحمد-، التي يُذاع أنها قُتلت على يد حربي.

وذهب رفعت في الحلقة السابقة للبيت الذي تقيم فيه مدام سوزي -عبير صبري- ليسألها عن مسألة قتل ابنته، ولكنها أنكرت كل شئ وأكدت أنها لا تعرف شئ عن ابنته المقتولة.

رفعت وسوزي
رفعت وسوزي

وقد يشهد مسلسل الأخ الكبير الحلقة 33 تغيرًا في مسار حربي في التفكير، حيث أراد أن يعود لعائلته كما نصحه الكهل الذي أقام في منزله، كما أنه أراد أن يساعد هذا الكهل الذي عرف  أهله مكانه وجائوا ليقتلوه.

أما نور -آيتن عامر- فمازال حب حربي يزداد في قلبها، وتتمنى أن تظل معه لنهاية المطاف، بينما عبير -دينا فؤاد- زوجة حربي فهي تعيش على ذكرياته ويقتلها شوقها له، وتريد أن تعمل في أي وظيفة من أجل أن تجد ما تصرف منه على بيتها.

عبير زوجة حربي
عبير زوجة حربي

وفي مسلسل الأخ الكبير الحلقة 33 أيضًا سيتضح ما ينوي عليه كريم، بعد أن أقنع رفعت أنه يريد أن ينهي العمل مع خاله شريف -إيهاب فهمي- الذي أصبح بينه وبين رفعت خلافًا، خاصًة بعد أن علم رفعت أن زوجته ليلى -وفاء سالم- كانت تعمل مع شريف.

ويتفق صابر -محمد عز- وهو زوج صفية، وجمال – محسن منصور-، على مبدأ رفض ذهاب عبير لتعمل من أجل الحصول على مال للمعيشة، حيث أصبح صابر مُعقدًا من هذه الفكرة بعد قتل زوجته صفية -هبة مجدي- بسبب العمل.

مسلسل “الأخ الكبير” نال إعجاب العديد من الجماهير المصرية في مختلف المحافظات، حيثوا يروا أن هذا المسلسل هو مرأة لما يمروا به، فهو ذات النوعية الاجتماعية الذي يناقش قضية الظلم الاجتماعي.

الشرطة تجد حربي.. أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب

ويُعرض مسلسل “الأخ الكبير” على شاشة cbc في تمام الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعا، ويُعاد على نفس القناة في الحادية عشر صباحُا من اليوم التالي.

ويُعرض أيضًا عبر شاشة cbc دراما في الحادية عشر مساءً، أما الاعادة فتكون في الثانية مساءً من اليوم التالي، ويًعرض أيضًا من السبت إلى الأربعاء.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير على CBC Drama وتردد القناة

تابع مواقعنا