الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح عن فيلم العارف: “فيلم بجودة واحترافية عالمية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 08:38 م

علق الفنان أحمد خالد صالح عن مشاركته بفيلم “العارف عودة يونس” مع الفنان أحمد عز، ونشر تريلر الفيلم، الذي سيطرت عليه مشاهد الأكشن والقتل والعنف”.

وعبّر عن سعادته بالتعاون في “العارف” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: “فخور ومبسوط بمشاركتي في فيلم بالجودة والاحترافية العالمية دي، ملقتش ليا ولا فريم في التيزر واكتشفت ان انا وفهمي فينا شبه من بعض، العارف 2020”.

 

View this post on Instagram

 

فخور و مبسوط بمشاركتي في فيلم بالجودة و الاحترافية العالمية دي, ملقتش ليا ولا فريم في التيزر و اكتشفت ان انا و فهمي فينا شبه من بعض. ??. العارف …2020

A post shared by Ahmed Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on Feb 17, 2020 at 8:16am PST

تدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب فى وقتنا المعاصر لاسيما حرب العقول التى تتعرض لها الشعوب وما يتعلق من سيطرة القراصنة، ومن المقرر طرحه فى جميع دور العرض خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج “سينرجي فيلمز”.

 “العارف .. عودة يونس”، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة وكارمن بصيص، وآخرين، من تأليف محمد سيد بشيروإخراج أحمد علاء.

الأكشن يسيطر على برومو فيلم “العارف” لأحمد عز (فيديو)

ويعيش أحمد في حالة من الانتعاش الفني، حيث يشارك بفيلم “شريط 6” مع الفنان خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانوا من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

بالإضافة لمشاركته في مسلسل “خالد بن الوليد” مع الفنان عمرو يوسف، يوسف شعبان،  سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، لبنى ونس، بسنت شوقي، حمدي الوزير، محمود فارس، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج “سينرجي”.

تابع مواقعنا