رئيس التحرير
محمود المملوك

ابنة رانيا يوسف: “أنا مش من البنات المطرقعة.. ومبسمعش أغاني المهرجانات” (فيديو)

القاهرة 24

قالت نانسي، الابنة الصغرى للنجمة رانيا يوسف، إنها ليست مثل شباب هذا الجيل ممن يعجبون بأغاني المهرجانات الشعبية، والتي أثارت جدلًا الأيام الماضية، وأصدر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية قرارًا بمنع غنائها في الحفلات.

وأشارت نانسي إلى أنها بدأت تحفظ كلمات هذه المهرجانات بالإضافة إلى أغاني النجم محمد رمضان الشهيرة، وذلك بسبب أصدقائها الذين يرددونها بجانبها كثيرًا، مؤكدة: “أنا مش من البنات المطرقعة خالص اللي بيسمعوا أغاني مهرجانات، كمان معرفش أغاني عربي عشان بسمع أجنبي”.

ابنة رانيا يوسف عن ملابس والدتها: سيبوا الست تعيش دي بتغير فِكر مجتمع مقفول (فيديو)

وفي وقت سابق، علقت الابنة الصغرى للنجمة رانيا يوسف على الانتقادات التي دائمًا ما تتوجه إلى والدتها، بسبب حرصها على ارتداء ملابس مثيرة للجدل، في جميع الفعاليات السينمائية، وخلال رحلاتها مع عائلتها، مما يجعلها تتصدر “تريند” مواقع التواصل المختلفة.

وقالت ابنة رانيا يوسف، لـ”القاهرة 24″، إن الآراء تكون دائما ما بين مؤيد ومعارض، مؤكدة: “سيبوا الست تعيش، هي بتغير تفكير الناس في اللبس، عمر ما كان في ست مصرية مسلمة في بلد مقفولة بتلبس كدا”.

وأما عن تحكم رانيا يوسف في الملابس التي ترتديها بناتها، فأكدت الابنة الصغرى للنجمة، أن والدتها لا تتدخل في طريقة ارتدائهن، كما أنهن جميعًا يرتدين فساتين وملابس بعضهن باعتبارهن عائلة واحدة مترابطة.

رانيا يوسف عن منع مطربي المهرجانات: “بسمع بنت الجيران.. واللي مش عجباه ميسمعهاش”

وحضرت نانسي العرض الخاص لفيلم والدتها الجديد “صندوق الدنيا”، والذي بدأ طرحه اليوم في السينمات للجمهور، وهو من بطولة رانيا يوسف، باسم سمرة، خالد الصاوي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.