الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول إعلان ترويجي للموسم الرابع من سلسلة la casa de pape قبل عرضه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/فبراير/2020 - 06:21 م

نشرت صفحة “screen mix” على موقع “تويتر”، أول إعلان ترويجي للموسم الرابع من المسلسل الإسباني “la casa de papel”، والذي سيعرض في الثالث من أبريل 2020، وفقًا لما جاء في موقع “فوربس”، وأكدته شبكة “Netflix”العالمية.

وتمكن المسلسل الإسباني من تحطيم الرقم القياسي في عدد المشاهدات حول العالم على مدار الأسبوع الذي سبق عرضه، حيث بلغ 38 مليون مشاهدة، بينما تم تسجيل المشاهد التي يظهر فيها نيمار بداية العام الجاري.

أول فيديو ترويجي للموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel. المقرر عرضه 3 أبريل pic.twitter.com/byGdQ9lqXk

— Screen Mix (@ScreenMix) February 20, 2020

 

ولم يقتصر الشغف بمسلسل الجريمة على النجم البرازيلي فقط، بل إن العديد من المشاهير حول العالم أعربوا عن إعجابهم به، أمثال المؤلف الأمريكي ستيفن كينج، والمطرب الأمريكي روميو سانتوس.

وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يتسمون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما، والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

مسلسل “La Casa De Papel” من إعداد “أليكس بينا”، مقسم على أربعة مواسم، الموسم الأول تم عرضه محليًا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى في 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة أمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسلة وقامت بعرضها عالميًا في 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلاً من العدد الأصلي الذى تضمن تسع حلقات.

شاشات عرض لمشاهدة La Casa De Papel 3 بشوراع إيطاليا (صور)

تابع مواقعنا