الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب.. والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 12:31 م

يُعرض في الفترة الحالية للفنان محمد رجب، مسلسل “الأخ الكبير” الذي استطاع جذب جمهور كبير له بسبب قصته الاجتماعية القريبة من الحياة البسيطة للمُشاهد المصري.

ويُذاع المسلسل عبر شاشة قناة cbc، في الثامنة مساءً، والإعادة تكون في صباح اليوم التالي في تمام الحادية عشر صباحًا، وهو يُعرض كل أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة.

كما يُعرض المسلسل عبر شاشاة قناة cbc دراما، في الحادية عشر مساءً، ويُعاد عبر شاشة القناة نفسها في الثانية مساءً من اليوم التالي، وهو يُذاع أيضًا من السبت إلى الأربعاء.

تدور أحداث مسلسل الأخ الكبير، حول شاب يدعى حربي، ويجسد دوره محمد رجب، وكان يعيش مع شقيقتيه وابيه، وزوجته في حياة هادئة، وجسد دور شقيقتيه صفية -هبة مجدي- والطفلة صباح -جنى-، أما زوجته فكانت عبير -دينا فؤاد-، وابيه أبو رجيلة جسد دوره الفنان أحمد حلاوة.

وكانت الكارثة الأولى هي قتل شقيقته صفية التي اتُهم في قتلها، هب وفتاة كانت معها وقت قتها وكانت تُدعى فريدة -هاجر أحمد-، وتوالى المصائب عليه بعد ذلك، حيث اتُهمت شقيقته في شرفها، وقالوا أنه قتلها لغسل عاره.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35.. محمد رجب يحاول الوصول لعبير صبري

ونفذ جريمة القتل مدام سوزي -عبير صبري-، التي كانت تعمل شقيقته عندها، حيث قتلت فريدة، وقُتلت صفية في بيتها، وبلغت الشرطة بنفسها، وقالت أن حربي هو القاتل.

وكان صابر – محمد عز- زوج صفية، قد تشتت عقله، بين تصديق الناس أن زوجته خاطئة ولاقت جزائها، أو هي مظلومة وكانت مجرد ضحية في حاتدثة لم ترتكبها.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب على قناة CBC

وتتوالى الأحداث في المسلسل بشكل سريع، حيث دخل حربي السجن وهرب منه، وكانت نور -آيتن عامر- هي مفتاح القضية، حيث كانت تعمل في بيت سوزي ورأت الحادثة كاملًة، وكانت تصحب حربي أثناء هروبه.

ويشارك في المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، محمد عز، محسن منصور، زينة منصور، دينا فؤاد، الطفلة جنى، محمود حجازي، إيهاب فهمي، أشرف زكي، وفاء سالم، راندا البحيري، هبة مجدي، هاجر أحمد، تامر سعد، وغيرهم من النجوم،و هو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق،ومخرج منفذ شريف المليجي.

تابع مواقعنا