الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص حلقات مسلسل ختم النمر لأحمد صلاح حسني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 01:25 م

استطاع مسلسل “ختم النمر”، أن يجذب الجمهور له، فهو من النوع الاجتماعي الذي تدور أحداثه في مدينة أسوان، وهو البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد صلاح حسني.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يُدعى عمر النمر -أحمد صلاح حسني-، ووالده صلاح النمر -رشدي الشامي-، وهما من أغنياء أسوان، ويعمل عمر في مجال السياحة، ووالده كذلك.

ويحب عمر فتاة تُدعى هنادي -ميرهان حسين- وهي ابنة رجل يدعى سلطان -جميل برسوم-، وابيها هو خصم لصلاح النمر في مجال العمل، و لكن بدأت الأحداث تتغير مسارها إلى الأسوء عندما قرر سعيد -إسلام جمال- شقيق عمر، أن يتزوج هنادي، ووافق والده على ذلك ثم بعد وافقت هي الآخرى.

بدأت هنادي في محاولة لخلق الاختلافات بين زوجها وشقيقه، حتى قرر عمر أن يترك البيت كي لا يكون سبب للخلاف بينهما، أما هنادي فكانت تأخذ دواء كي لا تحمل من سعيد لأنها لم تحبه، وعندما اكتشف سعيد انزعج كثيرًا من الأمر، وكانت هنادي بمثابة جاسوس لوالدها في بيت النمر، وكانت المشكلة الكبرى عندما رأها صلاح النمر وهي تفتش في أوراقه، وطردها من البيت.

ذهب سعيد ليعيش مع زوجته في بيت والدها، ولكنها كانت تعامله بطريقة سيئة، حتى قرر أن يترك البيت ويعود لبيت والده، أما هي فبعد أن شعرت أنه لن يعود لها كما كان، ذهبت إلى سعيد لتطلب منه أن تعود له، ولكن كان له شروطه وهي الإنجاب، فذهبت إلى بيت والده وتوسلت إليه أن تعود للبيت وكان شرطه في عودتها هو قطع علاقتها بأبيها.

أما عمر فكانت حياته تزداد تعقيدًا مع الوقت، حيث تعرف على فتاة تُدعى مريم -نسرين طافش- كانت سائحة يونانية في أسوان، وحبها وأراد أن يتزوجها، ولكن والده رفض لسبب مجهول، ولكن تم كشفه فيما بعد وهو والدة عمر التي تُدعى نور -وفاء سالم-، فكانت من اليونان وعشقها صلاح النمر في شبابه وتزوجها، ولكنها فيما بعد تطلقت منه وسافرت بلدها، وكان سر والدة عمر النمر قد اختفى عنه لفترة طويلة.

وتأكد عمر من صدق والدته، التي اصطحبها لتعيش معه في أسوان حيث كانت مريضة، وكان زوجها ومجلها في اليونان يعاملوها بقسوة من أجل الحصول على ثروتها، وقررا الذهاب إلى أسوان كي يقابلا نور في بيت النمر، ولكن عمر تصدى لهم، وهدد أن يؤذيهم إذا فعلوا ما يضر والدته، وطلب زوجها بدران -تميم عبد- من عمر أن يتنازل عن ثروته ولكنه رفض، لذلك ذهب بدران إلى صلاح النمر الذي كان يجمعها علاقة عمل قديمة في مجال الآثار وهدده أن يأذي ابنه إذا لم يتنازل.

مسلسل “ختم النمر” به العديد من الخيوط المتشابكة بين أبطاله، وبه حكايات مختلفة بين الحب والانتقام، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، تميم عبده، نسرين طافش، عفاف شعيب، أمير صلاح، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، وفاء سالم وغيرهم، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومخرج منفذ وائل صبري.

موعد عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 24.. وتردد القنوات الناقلة

ويُعرض المسلسل عبر شاشة فناة ON E و ON دراما، من لاسبت إلى الأربعاء، ويُذاع في تمام السابعة والنصف، والإعادة تكون في اليوم التالي في تمام الواحدة صباحًا، والإعادة في اليوم التالي في الثانية عشر ونصف ظهرًا.

تابع مواقعنا