السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الخميس 27-2-2020.. الحلاني يظهر بالـ”كمامة” داخل كواليس ذا فويس

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 10:59 م

ينتظر عدد كبير من الجمهور، معرفة أخبار المشاهير المفضلين إليهم والمحببين إلى قلوبهما، لأنها تشكل اهتمامًا أساسيًا لهم في يومهما، والتي تتلخص في ماهي الأنشطة التي يقوم بها هؤلاء، والفعاليات التي يشاركون فيها، بالإضافة إلى التصريحات التي يدلون بها، ومن الممكن أن تتسبب في إثارة جدل واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

زياد برجي

أعرب النجم اللبناني زياد برجي، عن حبه الشديد للفنان محمد رمضان وللأعمال الغنائية التي يقدمها، كما رد على الهجوم الذي تعرض له الفنان المصري، في الفترة الأخيرة.

وقال برجي خلال لقائه مع “إنسيدر دبي”، إنه يحب محمد رمضان كثيرًا، وأن الأغاني التي يقدمها لا يسميها مهرجانات، وأنما هي أغنية ذكية، كما  أن عائلته وأطفاله الصغار يرقصون على أغانيه.

 

 

View this post on Instagram

 

هل سيقدم #زياد_برجي أغنية مهرجانات مثل #محمد_رمضان ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @mohamedramadanws @ziadbourji

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Feb 27, 2020 at 11:34am PST

رجاء الجداوي

ونشرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أثناء زيارتها لمدينة مدريد بإسبانيا.

كما كشفت الفنانة من خلال تبادل التعليقات مع جمهورها، حقيقة نقصان وزنها، بعدما سألتها إحدى المتابعات، عن مظهرها الذي تغير، حيث أكدت أن شكلها الحالي ونحافتها، جاءت بعد وفاة زوجها.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

 

عاصي الحلاني 

حير النجم اللبناني عاصي الحلاني متابعيه بعدما نشر مقطع فيديو ظهر فيه مرتدياً كمامة داخل كواليس برنامج “ذا فويس كيدز”، وكتب معلقا: “شو عم بيصير بالستديو؟.. انتظرونا”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، متسائلين عن سر ظهور الحلاني بالكمامة، نظرًا لأن الدول العربية تشهد هذه الفترة، انتشار فيروس “كورونا” الشهير.

 

وأعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني، انضمامها لقناة “Dmc”، وغيابها عن مجموعة قنوات “إم بي سي”، والتي عملت معهم سنوات طويلة، من خلال تقديمها برنامجها الشهير “تخاريف”، والذي حظيت بسببه على شهرة كبيرة، وكانت تستضيف عددا كبيرا من أكبر نجوم مصر والوطن العربي.

ونشرت الكيلاني صورتين من آخر جلسة تصوير خضعت لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأعلنت من خلالهما انضمامها لـ”دي إم سي”، من خلال برنامجها الجديد “السيرة”، والمقرر عرضه قريبًا.

وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc

برنامج “السيرة”، تستضيف من خلاله نجوم الفن والرياضة وتسلط الضوء حول تفاصيل حياتهم الفنية والشخصية، كما أن الكيلاني لديها أسلوبها الخاص في الحوار والحديث مع ضيوفها عبر برامجها، سيما برنامج تخاريف التي كانت تقدمه عبر ام بي سي.

 

تابع مواقعنا