الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. معتصم النهار زوج هيفاء وهبي وأحمد خالد صالح خطيب هنادي مهنى في رمضان

القاهرة 24
فن
الأحد 01/مارس/2020 - 12:28 م

تتوالى أحداث الدراما في الوطن العربي، وترتفع روح المنافسة لتقديم الأفضل في كل عمل، ليفوزوا بإشادة الجماهير والنقاد، مما يدفعهم للعمل على قدم وساق، ويتواليى اكتشاف المواهب الجديدة في كل عمل، وبروز بعض الفنانين الجديرين بإعجاب الجماهير، ويشهد البعض الآخر حالة من النسيان، لعدم مشاركتهم، وحرصهم على الظهور أمام الجماهير مرة أخرى، ويبرز موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الأحد الموافق 1 مارس.

وإليكم أهم الأخبار الخاصة بالدراما:

 

1- هنادي مهنى خطيبة أحمد خالد صالح في “الفتوة”

تنتقل الأحداث الواقعية لمسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال، وتجسد الفنانة هنادي مهنى دور الفتاة الشعبية، وخطيبة الفنان أحمد خالد صالح جارها في حي الجمالية.

“الفتوة” يضم العديد من الفنانين منهمياسر جلال،نجلاء بدر،أحمد خليل،مي عمر،عايدة رياض،أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، والمسلسل تأليف هاني سرحان،إخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة “سينرچي”.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنى
أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

2- تصدر “الأخ الكبير” محركات البحث على جوجل

يستمر مسلسل “الأخ الكبير” للفنان محمد رجب تصدر محركات البحث في جوجل، وذلك بعد ساعات من عرض كل حلقة.

وتتصاعد أحداث الحلقة ٤١، وتشهد عودة نور -أيتن عامر- للمحل الذي كانت تعمل به وطلبت من مالكه الزواج بها بعد رفضها له في الماضي، وذلك بعد هروبها من منزل حربي -محمد رجب-، وظهر خيط جديد لحربي بقضية قتل صفية.

مسلسل “الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، أيتن عامر، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد نجاتي، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محمد عز، أحمد حلاوة، عبير صبري، محسن منصور، محمود حجازي، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.

إيتن عامر ومحمد رجب
إيتن عامر ومحمد رجب

3- معتصم النهار زوج هيفاء وهبي في “اسود فاتح”

يشارك الفنان معتصم النهار بمسلسل “إسود فاتح” مع الفنانة هيفاء وهبي، ويجسد شخصية “راغب” زوج هيفاء، ويظهر في المسلسل متحدثًا لأول مرة باللهجة المصرية، ويستمر التصوير في لبنان.

“إسود فاتح” يضم كل من هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، سلوى عثمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندي، ميرا العدل ، رامي الطمباري، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.

معتصم النهار وهيفاء وهبي
معتصم النهار وهيفاء وهبي

4- داليا مصطفى تصور في مدينة الإنتاج الإعلامي لـ “البيت الكبير 3”

تواصل الفنانة داليا مصطفى تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير” في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتجمعها معظم المشاهد هناك بالفنان طارق صبري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويناقش قضايا المرأة، حول عادة مصرية قديمة وهي الأخذ بالثأر والميراث، فهما عادتان ارتبطتا منذ زمن بعيد بالحياة المصرية، كما يناقش قضية تسلط الرجال على المرأة، وهذا بطريقة منظمة بين الشخصيات المختلفة في المسلسل.

“البيت الكبير 3” يضم كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، طارق صبري، عبير صبري، إيمان سلامة، تيسير عبد العزيز، دنيا المصري، جيهان قمري، سناء يوسف، حسناء سيف الدين، شريف باهر، خالد حجاج، إيمان مسامح، منى ممدوح وغيرهم من الممثلين، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومساعد مخرج علي وصال، ومن إخراج محمد النقلي.

داليا مصطفى
داليا مصطفى

5- عدم عرض حلقة جديدة من “العشق الفاخر”

لم تعرض حلقة جديدة بالأمس السبت من مسلسل “العشق الفاخر، على قناة “kanal D” التركية، ويشارك في بطولته “تشاغلار ارطغل” الذي يجسد دور كرم، “بورجو أوزبيرك” التي تجسد دور عائشة، و”نيش باريكنت” التي تجسد دور والدة كرم ،و”ألتان اركلي”، والمسلسل من إخراج “سردار غوزليكي”، وتأليف ” باريز أردوغان”.

 

تابع مواقعنا