الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر فرج وزوجته ضيوف إيفنت “شارمنيج لامود” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:32 م

يحضر الفنان تامر فراج كضيف شرف مع زوجته رانيا “ايفينت” عن الفاشون من “شارمنيج لامود”، لأول مرة في مصر بفندق “رويال ماكسيم كمبنسكي”.

وتقام فعاليات الإيفنت في ثلاث أيام وهم 8 و9 و10، فاليوم الأول سيكون يوم ورش عمل لمصصمي أزياء مصريين وذلك بالتعاون مع هيئة الاستثمار، لإنتاج علامة تجارية مصرية وعربية تنافس العالمية، واليوم الثاني ستقام عروض أزياء لهم ويحضره أيضًا المؤسسات المهتمة.

أما اليوم الثالث فهو مخصص لبلد الجزائر الشقيقة بعروض أزياء للرداء الجزائري، وثقافة الموضة بكل أشكالها وكيف نواكب الموضة مع أسلوب الحياة اليومي.

وشارك فراج مؤخرًا في مسلسل “الآنسة فرح” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم رانيا يوسف، تامر فرج، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، أسماء أيو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، هبة عبد العزيز، وغيرهم.

والمسلسل مأخوذ عن فورمات إيطالي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير “Jane The Virgin”، ومسلسل يُذاع على قناة “MBC 4” في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة “S Productions” لصاحبتها سالي والي، ومن إخراج أحمد الجندي، وائل فرج.

 

تامر فرج
تامر فرج
تابع مواقعنا