الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ختم النمر.. انتهاء التصوير مساء اليوم وأحمد صلاح حسني يشوق جمهوره للحلقات المقبلة

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 01:39 م

مسلسل ختم النمر، ينتهي مساء اليوم جميع أبطاله من تصوير كل مشاهدهم بالمسلسل، الذي استمر تصويره خلال الفترة الماضية في العديد من المناطق الخارجية بالقاهرة والسادس من أكتوبر وكذلك تم تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل في محافظة أسوان، في حضور كل أبطال العمل والذي يأتي على رأسهم النجم أحمد صلاح حسني، الذي هذا العمل بمثابة أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التليفزيونية.

مسلسل ختم النمر يشهد مفاجأة في الحلقات المقبلة

يشهد مسلسل ختم النمر، خلال الحلقات المقبلة، العديد من الأحداث المثيرة، والمشوقة حسبما صرح بطل العمل أحمد صلاح حسني ، عبر حسابة الشخصي عبر تطبيق”انستجرام” الشهير، حيث نشر صورة من كواليس تصوير العمل وعلق عليها، قائلا:”كواليس ختم النمر.. القادم ولعه نار”، في أشارة واضحة بأن أحداث الحلقات المقبلة، تشهد تصاعد وتطورات كبيرة وصادمة للجمهور خلال الحلقات المتبقية.

أحمد صلاح حسني يشوق الجمهور لختم النمر
أحمد صلاح حسني يشوق الجمهور لختم النمر

نسرين طافش وختم النمر

وقالت الفنانة نسرين طافش، في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، إنها تعيش حالة من السعادة جراء مشاركتها في مسلسل”ختم النمر” الذي يتم عرضه حاليا عبر قناة ONE الفضائية، خاصة في تلقيها العديد من الردود الافعال الكبيرة والتي فاقت كل ما كانت تطمح إلية وتتوقعه، مشيرا إلي أن أحداث العمل المثيرة كانت بمثابة عامل جذب قوي للمشاهدين جلوسهم أمام شاشة التلفزيون لمتابعة العمل بشغف.

نسرين طافش
نسرين طافش

وأفادت نسرين، أن أمس السبت كان هو آخر يوم تصوير بالنسبة لها في المسلسل، موضحة أنها كانت حزينة لانتهاء تصوير المسلسل، خاصة في ظل سيطرة حالة الحب والمودة بين جميع المشاركين في بطولة المسلسل، مرجعة الفضل في حالة الحب والمرح بين أبطال المسلسل الي مخرج العمل أحمد سمير فرج، الذي كان يعمل دائمة على جعل جميع المتواجدين يتمتعون بروح أيجابية غير طبيعية.

قصة مسلسل “ختم النمر” 

مسلسل  ختم النمر،  يناقش قضية مهمة ويفتح ملف خطير، وهو ملف تاجرة الآثار، كما استطاع السيناريبست محمد عبد المعطي، أن يغلف هذا الملف الخطير بجانب من الرومانسية، والتي ظهرت بشكل واضح على الشاشة من علاقة الحب بين كلا من عمر النمر الشحصية التي يقدمها الفنان أحمد صلاح حسني وكلا من شخصية نسرين طافش وميرهان حسين ، ويجمع المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد صلاح حسني  منهم نسرين طافش إسلام جمال، ميرهان حسين، حسنة سليم ورشدي الشامي و إبراهيم فخر، والعمل من  تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض “ختم النمر” للنجم أحمد صلاح حسني ونسرين طافش على  “ON E”

مسلسل ختم النمر .. هنادي تعترف لسعيد بعلاقتها القديمة مع عمر

 

تابع مواقعنا