الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بخط الإيد الحلقة 43.. أحمد رزق يكشف سر خيانة يسرا اللوزي (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/مارس/2020 - 11:51 ص

مسلسل بخط الأيد الحلقة 43، تتصاعد الأحداث بشكل مشوق للغاية خلال الحلقات المقبلة، مما جعل الجمهور يتابع بشغف جميع حلقاتها وينتظرها بشكل كبير، حيث أصبح المشاهدين في حالة ترقب شديدة للحلقة الـ45، وهي الحلقة الأخيرة من المسلسل المقرر عرضها غدا الأثنين.

مسلسل بخط الأيد الحلقة 43

وكانت الحلقة الـ43 من مسلسل “بخط الإيد”، زاخرة بالأحداث، التي أعادت وجهة نظر يوسف -أحمد رزق-  في زوجته الراحلة نوارة -يسرا اللوزي- حيث تأكد من إخلاصها له، وعدم خيانته ذات يوم، فكان كل ما حدث نتاج سوء الفهم منه.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ43 من مسلسل “بخط الإيد”

 

1- عندما كان يوسف في شقة جيهان -إيمان العاصي- ودخل غرفتها ليحضر لها الدواء، وجد فيها “كاب” يشبه الذي أرتدته السيدة التي سحبت أموالًا من رصيد نوارة البنكي، لذلك شك يوسف فيها.

مسلسل بخط اليد الحلقة 43
مسلسل بخط اليد الحلقة 43

2- جاء عماد -خالد كمال- إلى شقة جيهان على غير ميعاد، ليتفاجئ بيوسف في الشقه، ويضرب يوسف بالسكينة في كتفه، وينزف يوسف دمًا كثيرًا وتذهب جيهان به للمستشفى.

مسلسل بخط اليد الحلقة 43
مسلسل بخط اليد الحلقة 43

3- جائت صفاء -سوسن بدر- ودليلة -ميرنا نور الدين- لزيارة يوسف، ورفع يوسف قضية شروع في قتل ضد عماد، كما قررت جيهان رفع قضيه ضد عماد واتهمته بخطف بناتها.

مسلسل بخط الإيد.. يوسف يدخل السجن بسبب سمير 

4- أما إيناس -رضوى جودة- فذهبت إلى علاء -أحمد حسين- لتخبره أن والدتها وافقت على ارتباطهما، وفرح علاء بهذا الخبر، ووعد كل طرف أن يظل بجانب الأخر ويدعمه حتى يحقق حلمه.

مسلسل بخط اليد الحلقة 43
مسلسل بخط اليد الحلقة 43

5- عاملت نيڤين -رشا بن معاوية- بنات جيهان بطريقة سيئة، وحرمتهم من تناول الإفطار، وحبستهم في الغرفة، ويريد البنتين العودة إلى أمهما.

6- عندما جاء عماد إلى منزل نفين، اشتكى له من جيهان، والقضايا التي رُفعت ضده، وأرادت نفين لو يأخذ أولاده معها، كما قالت له حديث كذب عن بنتيه، فقالت له إنهما لا يسمعا لكلامها على الرغم من معاملتها لهما بطريقة جيدة.

7- شربت سناء -دينا ماهر- من نفس الكأس التي سقت جيهان منه، حيث طردها زوجها من المنزل، وحرمها من رؤية ابنائها من جديد.

8- سمعت ابنة يوسف جيهان، وهي تتحدث في الهاتف وتقول اسم ابيها، وأبلغت خالتها دليلة بهذا الأمر، وذهبت دليلة إلى جيهان للحديث معها، ولكنها قالت إن لا شئ بينهما.

9- كانت المفاجئة عندما ذهب يوسف إلى صيدلية الطبيب عمرو محسن، وقابله وسأله عن كل شئ، وكان حديث الطبيب عكس ما توقع يوسف، حيث أن ما كان بينه وبين نوارة هو الاشتراك في مرض الكانسر، كما أن ابن هذا الصيدلي عانى هو الآخر من هذا المرض، حتى فتك به، فكان يساعد كلًا منهما الأخر على الاستمرار في الحياة.

مسلسل بخط اليد الحلقة 43
مسلسل بخط اليد الحلقة 43

10- شعر يوسف بالأسف على نفسه لأنه شك في زوجته ولو للحظة، وعلق صورتها على الحائط واعتذر لها، وتمنى أن تسامحه.

مسلسل بخط اليد الحلقة 43
مسلسل بخط اليد الحلقة 43

تدور أحداث بخط الإيد في إطار اجتماعي، حيث تناقش عدد من القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، صفاء الطوخي، لبنى ونس، رضوى جودة وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين رضا.

تابع مواقعنا