الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد العوضي يواصل تصوير مشاهد مسلسل “الاختيار” في لبنان (صورة)

أحمد العوضي وبيتر ميمي من لبنان

شارك الفنان أحمد العوضي صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل “الاختيار” بجانب مخرج العمل بيتر ميمي، أثناء تواجدهم في أحد المطاعم بلبنان.

ويتواجد أبطال العمل في لبنان حاليًا من أجل تصوير المسلسل الذي يجمع كلًا من أمير كرارة، ويسرد حكاية الشهيد المنسي.

وسبق ونشر منتج العمل تامر مرسي، البرومو الخاص بالمسلسل عبر حسابه الشخصي بـ”فيسبوك”، وتجلت المواقف الإنسانية للشهيد المنسي خلال البرومو، بجانب العديد من مشاهد الانفجارات والمعارك التي شارك بها في حياته.

ومسلسل “الاختيار” يضم كوكبة من النجوم أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

مسلسل “الاختيار” يجسد فيه أمير كرارة دور الشهيد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي ارتقت روحه في 7 يوليو 2017، بعد بطولة قدمها ضد مجموعة من التكفيريين وصل عددهم إلى 40 فردًا، راح ضحيتها هو وعشرة جنود آخرين، تطوع في 2016 ليخلف الشهيد العقيد رامي حسنين، وفور وصوله لقيادة الكتيبة في رفح بشمال سيناء لم يكن بالأمر الهين على التكفيريين هناك.

وفي سياق مختلف، مر العوضي خلال الفترة الماضية بأزمةمع شقيق الفنانة  ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقته بها، ووجه كلًا منهم كلامًا لازعًا، ليعلن العوضي وياسمين عبد العزيز عن علاقتهم بشكل رسمي، فنشر بدوره صورة تجمعه بها وكتب عليها: “بحبك يا ياسمين”، لترد ياسمين: “بحبك يا أحمد”.

أحمد العوضي وبيتر ميمي من لبنان
أحمد العوضي وبيتر ميمي من لبنان

 

وسوم أحمد العوضي أمير كرارة بيتر ميمي مسلسل الاختيار

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)