الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد العوضي يستعرض لياقته.. والجمهور يترقب رد فعل ياسمين عبد العزيز (صورة)

أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره بصورة جديدة استعرض بها لياقته، مما دفع الجمهور للتفاعل معها، والذين أبدوا إعجابهم بها، كما انتظر البعض رد فعل النجمة ياسمين عبد العزيز.

وعلقت إحدى المتابعات على الصورة مازحة مع ياسمين عبد العزيز وكتبت: “ياسمين احنا في انتظار كومنت اللاف يو يا قمر”.

ليأتي رد من ياسمين عبد العزيز وتعبر عن حبها لأحمد العوضي، وعلقت على الصورة كالتالي: “من أجلك أنت” بجانب وضعها قلب بجانب تعليقها.

وتجمع العوضي وعبد العزيز علاقة حب، حيث أعلنا عنها مؤخرًا بشكل رسمي، حينما نشر صورة تجمعه بها وكتب عليها: “بحبك يا ياسمين”، ليأتي رد ياسمين: “بحبك يا أحمد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

وتعرضت علاقتهم للكثير من الانتقادات، كان أبرزها هجوم أخيها وائل عبد العزيز، الذي عبر عن عدم موافقته على تلك العلاقة بسبب فارق السن الذي بين الحبيبين، ووجه كلامًا لاذعًا للعوضي، مما دفع الآخير للرد عليه، واستمر ذلك لعدة أيام ما بين شد وجذب.

ويصور العوضي حاليًا مشاهده في مسلسل “الاختيار” على الحدود السورية – اللبنانية، ويشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب كلٍّ من النجم أمير كرارة، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، معتز هشام، فضلا عن عددٍ من ضيوف الشرف مثل: آسر ياسين، وإياد نصار ومحمد رجب، تأليف: باهر دويدار، إخراج: بيتر ميمي.

ياسمين عبد العزيز تستعرض جمالها وأحمد العوضي يتغزل بها

ويجسد العوضي في المسلسل شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بينما يجسد أمير كرارة شخصية الشهيد أحمد المنسي.

وتخوض ياسمين عبد العزيز السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل “ونحب تاني ليه؟”، الذي تجسد فيه دور أم مطلقة لطفل لديه عشر سنوات، ويسرد المسلسل قضية الطلاق، وآثاره السلبية على الأسرة.

وسوم أحمد العوضي ارتباط العوضي وياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)