الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

“التايجر يجمعهم”.. ياسمين صبري وهيفاء وهبي بنفس الفستان بجانب أحمد أبو هشيمة (صور)

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري وهيفاء وهبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وطليقته النجمة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانًا قارنه البعض بالفستان التي ظهرت به خطيبته الحالية ياسمين صبري.

فكانت هيفاء وهبي ظهرت بجانب أبو هشيمة في أحد المناسبات، وهي ترتدي فستانًا “تايجر” قصيرًا، رأى البعض بأنه يشبه بشكل كبير الفستان التي ارتدته خطيبته النجمة ياسمين صبري في آخر ظهور لهما.

وكان أعلن أبو هشيمة بشكل رسمي اليوم عن العلاقة التي تجمعه بياسمين صبري، وأعلن عن خطبتهما بشكل رسمي، فقال أن الاحتفال جرى في أجواء عائلية فقط اقتصرت على عدد محدود من الأهل والأقارب للأسرتين، وتم تقديم الشبكة، على أن يتم الاعلان عن تفاصيل الزفاف في الفترة المقبلة.

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي
أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

كما انتشرت صورة آخرى جمعتهم وتم تداولها بشكل كبير، وهم يمشيان بأحد الشوارع، ولاقت الصورة اهتمام كبير من قبل الجماهير.

شاهد.. أول ظهور لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد الارتباط 

وبدأ الحديث حول ارتباطها عندنا أضافت ياسمين صبري صورة عبر حسابها بـ”انستجرام” وهي ترتدي نظارة، فظهر شخص بها ورجح وقتها الكثيرون بأنه أحمد أبو هشيمة، إلا أنها وقتها لم تخرج وتنفي الخبر أو تأكده.

وفي سياق مختلف تصور حاليًا ياسمين صبري في مسلسل “فرصة ثانية” الذي تطل به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويجمعها بعدد كبير من النجوم مثل آيتن عامر، إدوارد، أحمد مجدي، أحمد شامي، وآخرين، ويعد ذلك المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “حكايتي” الذي قدمته برمضان العام الماضي 2019.

وسوم أحمد أبو هشيمة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري هيفاء وهبي ياسمين صبري ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم العالمي للمرأة.. السيسي مهنئًا السيدة المصرية: المصدر الأول للحكمة