الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم السبت 14-3-2020.. تامر عاشور يشكو سارة الطباخ والعوضي يعترف بحبه للمرة الثانية (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 12:20 م

يترقب مجموعة كبيرة من الجمهور يوميًا أخبار المشاهير والجديد لديهم، سواء كانت تصريحات جديدة لهم، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم في بعض الأحيان تثير جدلًا، فيتهافت الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الانسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير يوم الخميس.

العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز للمرة الثانية!

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع“انستجرام”، ظهرت فيه بشعر منسدل على الكتفين بني اللون، وتميزت بالمكياج خفيف وطلاء أظافر أحمر اللون.

وعلق أحمد العوضي على جمالها، وكتب لها “أحبك”، وردت عليه ياسمين ببعض الإيموجي التي تعبر بها عن حبها له، وذلك عبر تعليقات الصورة أمام جمهورها، بعد إعلانهما حبهما لبعض في الفترة القليلة الماضية.

ياسمين عبد العزيز على انستجرام
ياسمين عبد العزيز على انستجرام

اعتقال شقيقة دنيا بطمة

استدعى قاضي التحقيق بمراكش ابتسام، شقيقة الفنانة دنيا بطمة نجمة “عرب آيدول”، بعد التطورات الأخيرة التي شهدها ملف “حمزة مون بيبي” الذي شغل الرأي العام المغربي والعربي في الفترة الأخيرة، كما أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش أمر بمتابعتها في حالة الاعتقال وإيداعها بسجن الوادية.

وتتابع النيابة العامة بمراكش كلا من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، بتهم تتعلق بطريقة الاحتيال التي لجأوا إليها، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية لأقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وأيضا “بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

وكانت قد قررت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش في 6 يناير الماضي، رفع الكفالة على الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام إلى 800 ألف درهم (85 ألف دولار)، مع إغلاق الحدود في وجهيهما، مقابل تمتعهما بالسراح المؤقت في ملف ابتزاز وتشهير بحق فنانين مغاربة وعرب.

دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام
دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام

تامر عاشور يشكو سارة الطباخ

هاجم الفنان تامر عاشور، المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة “إيرث برودكشن”على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما بسبب ألبومه الجديد الذي تنتجه.

وكتب عاشور، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “أنا على يقين كامل بإن اللي مالوش صوت بيبقاله صوت لما اللي ليه صوت يتكلم عنه ولذلك – قررت عدم الرد في موضوع المنتجة دي، نقابة المهن الموسيقية هى المسؤولة عن فنانين مصر – شكرًا”.

سارة الطباخ وتامر عاشور
سارة الطباخ وتامر عاشور
تابع مواقعنا