الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هشام جمال مع إيمي ودنيا سمير غانم من كواليس فيلمهم: “فريق مكافحة الكورونا” (صورة)

هشام جمال ودنيا وإيمي سمير غانم

شارك الفنان هشام جمال، جمهوره بصورة تجمعه بالشقيقتان إيمي و دنيا سمير غانم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وظهر هشام والشقيقتان دنيا و إيمي سمير غانم، من كواليس فيلمهم “تسليم أهالي” في صورة التُقطت لهم منذ أسبوع، وهم مرتدين كمامة خوفًا من انتقال فيروس كورونا معلقًا :” فريق مكافحة الكورونا ربنا يستر”.

هشام جمال وإيمي ودنيا سمير غانم
هشام جمال وإيمي ودنيا سمير غانم

وتواصل الفنانة دنيا سمير غانم، تصوير فيلم “تسليم أهالى”، حيث إنه من المُقرر الانتهاء منه قبل شهر رمضان المقبل، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد العرض حتى الآن، فقد يُطرح إما في موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى.

بعد مدحها.. دنيا سمير غانم توجه رسالة للفنانة شويكار

ويشار إلى أن فيلم”تسليم أهالي” يعد البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم، ويشاركها فى بطولته كوكبة من النجوم، ومنهم  هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وإيمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

وعلى جانب آخر، تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن دراما السباق الرمضانى المقبل ،ويذكر أن آخر أعمالها قدمتها في السباق الرمضانى الماضى مسلسل “بدل الحدوتة 3″، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى وشارك في بطولته محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا وضيوف الشرف هشام ماجد وأحمد رزق وغيرهم من النجوم.

وسوم إيمي سمير غانم فيلم تسليم أهالي هشام جمال

مواضيع متعلقة

عاجل "الإفتاء": زواج التجربة تم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة