الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ختم النمر الحلقة 42.. “سلطان نصب كمينا لفاروق وعمر نجده في اللحظة الأخيرة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 11:29 ص

بدأت الأحداث في التطور بشكل ملحوظ في الحلقة الـ42، من مسلسل “ختم النمر” حيث يسعى صلاح النمر -رشدي الشامي- لإصلاح ما حدث أثناء غيبوبته، فبعد أن طلب من سعيد -إسلام جمال- العودة لهنادي -ميرهان حسين- تطلع إلى عمر -أحمد صلاح حسني- وطلب منه إصلاح ما بينه وبين مريم -نسرين طافش-، وقرر عمر تنفيذ ما قاله أبيه، كما اشتاق هو الأخر لمريم، وعندما أخبر جوليا -ساندي- كان لها رأي أخر.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 42 من مسلسل “ختم النمر”

1- قررت مريم الذهاب إلى أسوان، بعد أن طلب صلاح النمر مقابلتها، وعندما أخبرت يوسف بذلك قال لها إنه سيذهب معها.

2- ذهبت هنادي إلى سعيد وتحدثت معه في أمر الطفل من جديد، ولكن تلك المرة قالت له إنها لن تضغط عليه، ووعدها الأخر بأن ابنهما سيتم تربيته في الجو الذي تريده هي وفي أسرة مستقرة.

3- قرر سلطان -جميل برسوم- تصفية عمله في أسوان والذهاب لقضاء ما بقى له من حياته في القاهرة، وعندما عرض الأمر على زوجته سميحة -حنان سليمان- رفضت وقالت له إنها ستظل في أسوان حتى نهاية حياتها.

ختم النمر حلقة 42
ختم النمر حلقة 42

4- عرفت هند -هدى الإتربي- أن فاروق -أمير صلاح الدين- عاد للعمل مع أبيها، فذهبت له وأخبرته أنها ستتركه إذا استمر في العمل معه، وإذا عاد لحياته القديمة، واتصل عمر بسلطان وقال له إن أبيه أراد مقابلته.

5- ذهبت مريم إلى بيت صلاح النمر، وقال لها ولعمر: إن عليهما العودة لبعضهما الأخر، وذهب عمر مع مريم للتحدث وطلبت هي منه أن يترك جوليا -ساندي- وطلب هو منها أن تثبت له أنها مازالت تحبه.

6- أما جوليا فهي تحاول أن تلفت نظر عمر لها، ولكنه أخبرها أنه يريد إعطاء مريم فرصة أخرى، وقال لها إنه مازال يحبها.

7- سأل يوسف مريم عما حدث في زيارتها لبيت النمر، ولكنها رفضت إخباره بالحقيقة، وقرر الآخر أن يبذل قصارى جهده ليتزوج مريم قبل أن تغير رأيها.

8- ذهب أحد العاملين مع بدران إلى عمر وقال له: إن سلطان نصب كمين لفاروق، وطلب عمر من هذا الشخص إبقاء الأمر سرًا بينهما.

9- قابلت عليا -حسنة سليم- مريم وطلبت منها ألا تتخلى عن عمر مرة أخرى، ولكن مريم قالت لها إنها ستفعل ذلك إذا بدأ هو.

10- سعيد يفكر في العودة إلى هنادي، وعمر ذهب إلى فاروق قبل أن يذهب لتأمين الشحنة كما اتفق مع سلطان ونجده في اللحظة الأخيرة.

مسلسل “ختم النمر” شارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، حسنة سليم، أمير صلاح الدين، وفاء سالم، عفاف شُعيب، رشدي الشامي، تامر شلتوت، جميل برسوم، تميم عبده وغيرهم، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، ويناقش قضية اجتماعية وهي تجارة الآثار وكيفية تغير هذا النشاط للحفاظ على مصلحة البلاد، وامتزجت الأحداث بشيء من الأكشن والرومانسية مما جذب الجمهور لمتابعته.

مسلسل “ختم النمر” الحلقة 41.. صلاح النمر طلب من سعيد العودة لهنادي 

تابع مواقعنا