الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة الفنان محيي إسماعيل بفيروس الكورونا (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 11:43 م

حقيقة إصابة الفنان محيي إسماعيل بفيروس الكورونا، هذه الشائعة تم تداولها منذ قليل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لانتشار إصابة العديد من الفنانين على مستوى العالم،  وطالت هذه الشائعة محيي إسماعيل، وتداولها جمهوره وخيم الحزن عليهم، لسماعهم ذلك النبأ، على الرغم من أن ذلك لا يمت بصلة إلى الواقع.

حقيقة إصابة الفنان محي اسماعيل بفيروس الكورونا

ونفى محيي ما تداوله السوشيال ميديا مؤكدًا التزامه بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية في الآونة الأخيرة، والتزامه الجلوس في المنزل، حتى لا يصيبه مكروه، ويتمتع بصحة جيدة.

ياشار حلمي يكرم الفنان محي إسماعيل
ياشار حلمي يكرم الفنان محي إسماعيل

وفي وقت سابق، حل الفنان الكبير محيي إسماعيل، ضيفا على “القاهر 24″، في ندوة تحدث فيها عن الكثير من الأمور خاصة المتعلقة بالسوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل تصدره التريند كل فترة، والتي كان آخرها جلمة “ها أيه تاني؟”، واليوم يتصدر التريند من جديد بشائعة إصابة بفيروس كورونا، وهي شائعة مغلوطة ليس لها أي أساس من الصحة.

الفنان محيي إسماعيل في ندوة القاهرة 24
الفنان محيي إسماعيل في ندوة القاهرة 24

وأوضح محيي إسماعيل، في تصريحات سابقة لموقع القاهرة 24، أن فكرة التريند وغيرها التي يتم تداولها من قبل ردواد مثل هذه المواقع لا يعرف عنها أي شيء، ولكنه في نفس الوقت سعيد بها لكونه من خلال مثل هذه الوسائل عرفته الأجيال الحالية وعرفوا قيمة الفن الحقيقي الهادف الذي يقدمه لهم خاصة أن هذا المجهود هو ثمرة تعب ما يقرب من 50 عامًا ، ما بين تقديم العديد من ألوان الفن سواء أكانت سينما أو دراما أو مسرح.

ويعد الجزء الثاني من فيلم “الكنز” هو آخر أعمال محيي إسماعيل الفنية، والذي طرح في أغسطس عام 2019، وجسد فيه دور الكاهن، ودارت أحداثه في إطار تاريخي وذلك حول الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین بحیاتهم.

وشارك في تمثيل الفيلم كل من محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، إخراج شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال.

محيي إسماعيل: “معرفش يعني إيه تريند وأطالب بغلق الفيس بوك

محي إسماعيل يحذر متابعيه: “شكرًا لكم على التريند وسأتخذ إجراءات قانونية قريبًا”

تابع مواقعنا