الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

الليلة.. أحمد صلاح حسني يتحدث عن نجاح “ختم النمر” مع بسمة وهبة في “كل يوم” (صورة)

أحمد صلاح حسني

يحل الفنان أحمد صلاح حسني، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها “كل يوم”، والذي يُعرض عبر شاشة قناة “ON E” في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويشاركها تقديمه الإعلامي خالد أبو بكر.

ويحتفل أحمد مع بسمة، بانتهاء أولى بطولاته الدرامية، ويتحدث عن العديد من كواليس المسلسل، وطبيعة العمل مع زملائها في الفريق، وعن الصعاب التي زاجهتهم، وردود أفعال الجمهور تجاههم، وخاصةً أنه كان يتصدر محركات البحث في جوجل.

وكتب تدوينة على حسابه بـ”تويتر”: “‏صباح الفل على الجميع اتمني ان المسلسل يكون عجبكم والنهايه تكون مرضيه و محترمه وعادله على قدر المستطاع اليوم سأكون ضيف علي الاعلاميه بسمه وهبه للحديث عن المسلسل في برنامج كل يوم علي قناه ON E، ختم النمر كل يوم، بسمة وهبة، اليوم”.

وانتهى عرض الحلقة 45 من ختم النمر مساء أمس في تمام الساعة السابعة والنصف، على قناة “ON E”، وذلك بإنهاء كل الصراعات التي دارت خلال أحداث المسلسل، حيث انتهى الخلاف بين عمر -أحمد صلاح حسني- ويوسف -تامر شلتوت-، وذلك بسبب مريم -نسرين طافش.

وضم “ختم النمر”عدد من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، رشدي الشامي وفاء سالم، تامر شلتوت، قصة وإخراج أحمد سمير فرج.

وسوم أحمد صلاح حسني برنامج كل يوم بسمة وهبة عرض حلقات ختم النمر مسلسل ختم النمر

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري