الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان سامح حسين يمازح جمهوره بسبب فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 06:59 م

مازح الفنان سامح حسين جمهوره، بنشر صورة تخيلية وهو في الحجر الصحي، وذلك ليخفف من التوتر والحدة السائدة على معظم الشعوب العربية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر صورة يقارن بها نفسه في الوقت الحالي، والوقت الذي يكون به في الحجر الصحي حيث يتضخم وجهه بشكل كبير، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “ربنا يسترها علينا، هنحارب الكورونا، قاعد بالبيت”.

سامح حسين
سامح حسين

ويشارك سامح حسين في العرض المسرحي “المتفائل”، وهي من إنتاج المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح، وعرضت آخر مرة على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

كما حققت نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضها في يوليو عام 2019، لمدة 90 يومًا على المسرح القومي في العتبة، وعلى مسرح بيرم التونسي في مدينة الإسكندرية، ورفع شعار كامل العدد.

ودارت أحداث المسرحية حول شخص كان يحارب المشاكل والأمراض الموجودة في المجتمع، لكي يصل إلى مبتغاها وهدفه من خلال تفائله وإقباله على الحياة، وعدم تخاذله أو تقاعده عن تحقيق هدفه.

“المتفائل” عرض مسرحي يضم العديد من الممثلين منهم سامح حسين، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، حنان عادل، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومي.

بالإضافة إلى موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق علي، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

تابع مواقعنا