الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد المعطي: “ختم النمر نجح بسبب الممثلين.. وأحضر لفيلم جديد”

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 09:54 م

حقق مسلسل “ختم النمر” نجاحًا كبيرًا، وتواصل “القاهرة 24″ مع السيناريست محمد عبد المعطي الذي كتب السيناريو والحوار، الذي تحدث عن سعادته بنجاح المسلسل ورجع الصدى الإيجابي من الجماهير، ما جعله يشعر أنه حقق الهدف الأساسي من تأليفه للعمل.

وأكد محمد عبد المعطي، على أن هذا النجاح سببه الأساسي هو التعاون بين جميع طاقم العمل من الممثلين، مشيرًا أن هدفه الأساسي كان كتابة مسلسل يتكون من 45 حلقة ويشاهده الجمهور دون ملل، قائلًا:”كان فيه كيمياء جمعت بين الممثلين في العمل، وجميعهم تعاونوا لظهور العمل في أحسن صوره، وحققت هدفي لما الجمهور شاف الـ45 حلقة بدون ملل”.

بوستر ختم النمر
بوستر ختم النمر

وأضاف أن المخرج أحمد سمير فرج بذل مجهودًا كبيرًا لإخراج العمل بهذا الشكل الذي نال إعجاب الجمهور، موضحًا أن التعامل بينه وبين الممثلين كانت علاقة صداقة، قائلًا: “أحمد سمير فرج علاقته بالممثلين كانت صداقة وإخوة، مش مجرد عمل، وكل شئ يرجع لتوفيق ربنا”.

وقال عبد المعطي إنه يعمل حاليًا على كتابة فيلم جديد، ينتمي لفئة أفلام التشويق والإثارة ويحتوي على شئ من “الساسبينس”، ولكن الفيلم لم تتضح ملامحه حتى الآن فلم يستقر على اسم له، أو يرشح له ممثلين حتى الآن، ومن المُقرر أن تضحه تفاصيله خلال الفترة المُقبلة.

دارت أحداث مسلسل “ختم النمر” في إطار اجتماعي وأسري، في منزل إحدى العائلات في مدينة أسوان، وناقش قضية هامة وهي تجارة الآثار، كما تطرق إلى جوانب أخرى لمناقشتها مثل علاقة الإخوة، وامتزجت الأحداث بالرومانسية التي جذبت الجمهور لمتابعة المسلسل كاملًا.

مسلسل ختم النمر الحلقة الأخيرة.. رحيل يوسف وعودة عمر إلى مريم مرة أخرى

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، رشدي الشامي، عفاف شعيب، وفاء سالم، تامر شلتوت، هدى الإتربي، حُسنة سليم، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا