الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالهدايا والورود.. بوسي شلبي تمنح رجاء الجداوي لقب أم المصريين في عيد الأم (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 07:49 م

احتفلت الإعلامية بوسي شلبي بموسم عيد الأم مع الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وأهدتها بعض الهدايا والورود، تعبيرًا لها عن حبها الكبير وتقديرها، ووجهت لها العديد من الكلمات الرقيقة المفعمة بطاقة الحب والأمل.

وأطلقت بوسي عليها لقب أم المصريين لعطائها وحنانها على من حولها، ونشرت رجاء مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وظهرت فيه مرتدية الكمامة خوفًا من فيروس الكورونا، وعلقت: “ربنا يسعدك يا بوسي، وكل سنة وكل ام طيبة وبصحة وخير”.

ووجهت بوسي بعض عبارات المحبة وأنه لا يجوز أن يفوت عيد الأم دون أن تعايدها وتزورها في المنزل، وهنأت رجاء كل أم بمناسبة هذا اليوم، وأيضًا أمهات الشهداء، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة، ولكن لم تستطيع بوسي أو رجاء تبادل الأحضان أو القبلات وذلك خوفًا من كورونا.

https://www.instagram.com/tv/B-AG5WNhZcM/?igshid=1xlw0n0fnfemg

كما تشارك حاليًا في مسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم، ولكن تواجه الدراما المصرية بعض الصعوبات بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يخيم على مواقع التصوير التعقيم المستمر خوفًا من انتشار الوباء.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تفقد البطلة ذاكرتها، وتحاول التعايش مع دنياها وهي فاقدة بعض المواقف والذكريات، وتواجه العديد من المشكلات حيال ذلك لتحاول تجاوزها.

وواجه المسلسل العديد من المشاكل، ومنها اعتذار الفنان أحمد السعدني، ولكن حل محله الفنان أحمد داوود، وأيضًا اعتذرت الفنانة هلا شيحة، وذلك لأسباب صحية وفقًا لتعليمات طبيبها، وتم استبدالها بالفنانة هديل حسين، وطالت الشائعات الفنان أحمد فهمي واعتذاره، وذلك كانت أخبار كذبة وهو يستمر في تصويره مشاهده طبيعي.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وجاري المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

تابع مواقعنا