الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة اعتزال سميرة عبد العزيز بعد وصية محفوظ عبد الرحمن

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 11:03 م

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز حقيقة اعتزالها خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي في البرنامج الذي يقدمه “واحد من الناس”، عبر شاشة قناة “النهار”.

وعبرت عن حقيقة اعتزالها، قائلةً: “أنا بعتبر الفن رسالة ودي كانت وصية زوجي محفوظ عبد الرحمن في آخر لحظات حياته”.

وأضافت سميرة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي أنها تراجعت عن اعتزالها التمثيل بعد وصية محفوظ، لحبها لما تقدم، وهي حاليًا تعمل على تقديم عمل مسري و تستعد لمسلسل في رمضان القادم .

سميرة عبد العزيز من مدينة الإسكندرية، وهي الأخت الكبرى لستة أبناء، وكان أول دور لها وهي في المرحلة الثانوية، وكان دور رجل قسيس بلحية، وكان والدها دائم التشجيع لها شرطًا أنه لا يؤثر على التعليم.

ورفض والدها دخولها معهد التمثيل، فاضطرت لدخول كلية تجارة و اشتركت في فريق التمثيل، وشاركت في تمثيل مسرحية “المفتش العام“، وحصلت على المركز الأول.

كما أنها تسلمت الجائزة من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، و كانت السبب في أن يوافق والدها على دخول معهد التمثيل بفضل تكريم جمال عبد الناصر.

وروت حكاية حبها للفنان محمد صبحي، حيث أن صديقة أختها أخذتها ذات يوم لحضور عرض مسرحي له، في مدينة سنبل، وكانت منبعرة بذلك العرض كثيرًا.

مشيرةً إلى أن محمد صبحي واضع صور للفنانيين الراحلين على جدران المسرح كانك في اوربا، وذلك شيء أثار إعجابها بشدة، واشتركت معه في مسرحية “خبرتنا”.

تابع مواقعنا