الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ظهور نادر.. سهير البابلي توجه رسالة تحذيرية بسبب فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 11:00 م

وجهت الفنانة سهير البابلي، في ظهور نادر لها، رسالة تحذيرية لجمهورها بعدم الاختلاط ولا تبادل القبلات أو الأحضان حتى إذا وصلت الأمور للخصام، فالمرض لا يوجد به هزار، حفاظًا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وظهرت “البابلي” في مقطع فيديو عبر صفحة المخرج عمر زهران على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويظهر جليًا عليها عوامل كبَر السن، جالسة على إحدى الأرائك.وقالت: “يلا يا حبايبي، مش عاوزة بقى كل شوية بوس، ولو مبوسناش نتخاصم، اوعوا تتخاصموا اوعى يا تزعلوا يا ولاد الفاصوليا لو مبوستش، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، من ولادي وولاد ولادي، اعملوا أي حاجة، بس كله إلا البوس، وكمان دا اسمه جميل كورونا”.

إسعاد يونس في زيارة خاصة لـ”سهير البابلي” وتعلن عن عمل فني يجمعهما (فيديو)

ويعد مسلسل “قانون سوسكا” هو آخر أعمال الفنانة القديرة سهير البابلي، والذي طرح عام 2016، ودارت أحداثه حول دكتورة مصرية تدعى رقية والتي تلعب دورها سهير، عاشت في كندا وعندما يتوفى زوجها تعود إلى مصر وتحول منزلها لبيت للمغتربات، وتكتشف من خلال الفتيات المشاكل التي تواجهن، والتغيرات الاجتماعية والثقافية التي طرأت على المجتمع.

“قانون سوسكا” العديد من الفنانين منهم سهير البابلي، عزت أبو عوف، إنجي أباظة، بسمة محيي زايد، شيرين، رامي غيط، سماح غندور، رشا نور الدين ليندا فهمي، منير مكرم، إسلام صبري، تأليف ربيع فرج، إخراج مازن الجبلي.

تابع مواقعنا