الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب فيروس كورونا.. شهيرة توجه رسالة للدولة: “أنا قاعدة مستنية الحظر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 10:11 م

يعد فيروس كورونا الحدث الرئيس الذي يشغل بال كثيرين في مختلف العالم، حكومات وأفرادا، خاصة بعد ارتفاع عدد الإصابات عالميًا.

مما دفع عدد من الفنانين المطالبة بفرض حظر التجوال في كل أنحاء الجمهورية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد، حتى لا يتكرر سيناريو إيطاليا والصين ودول آخرى.

وطالبت الفنانة شهيرة حمدى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الحكومة بفرض حظر تجوال قائلة: “أنا قاعدة مستنية الحظر أهو”.

بوست شهيرة
بوست شهيرةفن

 

وفي وقت سابق،أثارت شهيرة الجدل في الفترة الأخيرة حول خلعها الحجاب، بعدما نشرت منذ قليل صورة جديدة لها تجمعها مع كل من الفنانة دلال عبد العزيز والإعلامية سهير شلبي، وظهرت وهي بدون الحجاب، وجاء ذلك بعدما أعلنت خلال الأيام الماضية عودتها إلى الحجاب مرة أخرى بعد خلعه.

وأثارت شهيرة الجدل في الفترة الأخيرة حول خلعها الحجاب، بعدما نشرت منذ قليل صورة جديدة لها تجمعها مع كل من الفنانة دلال عبد العزيز والإعلامية سهير شلبي، وظهرت وهي بدون الحجاب، وجاء ذلك بعدما أعلنت خلال الأيام الماضية عودتها إلى الحجاب مرة أخرى بعد خلعه.

وفى سياق متصل، اصدرت شهيرة وقتها بعدما اعلنت خلعها الحجاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، حول الجدل الذي أثير عقب ظهورها دون تغطية للرأس بصحبة سهير رمزي، فى أحد المولات.

شهيرة توضح السبب في عدم حضورها عزاء حسني مبارك 

تابع مواقعنا