السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار حظر انتقال المواطنين الجزئي: “المتحدة” تقدم خدمات WatchiT مجانًا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 03:55 م

أعلنت منصة “Watch iT” الرقمية إتاحة خدماتها مجانًا للمشاهدين لمدة شهر بدءا من الغد 25 مارس، وذلك ترفيهًا عن كل بيت مصري أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئي التي تم إعلانها اليوم من الحكومة ومشاركًة مع العائلة المصرية في الاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن منصة “Watch iT” تقدم هذا العرض كجزء من مساهمة المجموعة في دعم الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا، و مع الحملة الحالية “خليك فى البيت”.

مضيفا: وترى إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى أن إتاحة تلك الخدمة مجانًا يساهم فى الترفيه عن العائلات المصرية، وذلك من خلال المحتوى الخاص بالمنصة، من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية.

وأفاد صالح أن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة القادمة، كما سيتم المد لفترة شهر مجاني لجميع المشتركين في المنصة بعد انتهاء مدة اشتراكهم.

“واتش إت Watch iT”: عرض فيلم الممر على ON E وDmc جاء بعد طلب المشاهدين

يأتي هذا بعد إعلان المتحدة عن خطة كاملة لتوفير محتوى تنموي وتعليمي وتوعوي وترفيهي للمصريين، خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع.

تابع مواقعنا