الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ريهام حجاج هتساعدك”.. تواصل مباشر بينها وبين المحتاجين (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 12:35 ص

استجابت الفنانة ريهام حجاج لتحدي “الخير” الذي تفاعل معه عدد كبير من النجوم، حيث وجهت رسالة إلى جمهورها لتوضيح طرق مساعدة التى تلبيها للأسرة الفقيرة المتضررة من فيروس كورونا عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت الفنانة صورة لحساب جديد باسم ” ريهام حجاج هتساعدك” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات لاقصيرة “انستجرام”، وذلك الحساب مخصص لمساعدة من أجل التكاتف والوقوف بجانب الأسر المتضررة الفقيرة، وعلقت على الصورة قائلة :”انا عملت الأكونت دا عشان المساعدات لإن حجم الرسايل مهول يا ريت اللي يبعت رسالة يكتب فيها المطلوب بالظبط و العنوان و رقم تليفون للتواصل”.

وأضافت :”الأكونت دا معمول للناس اللي في اشد احتياج في الظروف الصعبة دي فياريت اللي مش محتاج ما يبعتش عشان ما يضيعش فرصة علي اللي في احتياج حقيقي، شكرا”.

بوست ريهام حجاج

وفي وقت سابق،نشرت الفنانة ريهام حجاج مقطع فيديو مصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام” ،متحدياً محمد حلاوة و الفنانة نيللي كريم والفنان خالد النبوي والمنتج تامر مرسي، لمساهمة الأسرة المتضررة من فيروس كورونا المستجد”.

ريهام حجاج تتحدى محمد حلاوة وتامر مرسي.. وتتبرع بمليون جنيه لوزارة الصحة (فيديو)

وقالت الفنانة في الفيديو:” أنا قبلت التحدي من الفنانة لقاء الخميسي، أنا هتبرع بمليون جنيه لوزارة الصحة المصرية ، واحب اتحدى محمد حلاوة و الفنانة نيللي كريم والفنان خالد النبوي  والمنتج تامر مرسى”.

وقبل العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمع مساندة الدولة في تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، عن طريق التبرع أو التكفل بالأسر أو مساعدة الوزارة، ومنهم الفنان شيكو وأحمد السعدني.

تابع مواقعنا