الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد صلاح حسني يشكر المصريين للالتزام بحظر التجوال: “شعب قد المسؤلية” (صورة)

أحمد صلاح حسني

وجه الفنان أحمد صلاح حسني، رسالة للشعب المصري يشكره فيها بسبب التزامه بمواعيد حظر التجوال، التي فرضته الدولة، وهذا كي نتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشكر صلاح في تغريدته الشعب المصري، الذي أثبت قدرته على تحمل المسؤلية والالتزام بقرارات الدولة، حيث أن هذا الفيروس يعزز التجمعات انتشاره، حيث ينتشر عن طريق التلامس باليد أو المُصافاحات.

وقال صلاح في تدوينته: “سعيد بالشعب المصري على وعيه، شوارع مصر خالية منذ ساعة الحظر، كالعادة المصريين علي قدر المسئوليه وقت الشده، شكرًا للشعب المصري”.

أحد صلاح حسني يشكر المصريين

والفنان أحمد صلاح حسنين يحرص دائمًا على نصح الجمهور بالمكوث في المنزل، كي يتجنبوا الإصابة بالفيروس، ونشر أمس تدوينة كتب فيها: “يارب اشفي كل مريض، يارب احمي كل الناس من الوباء اللعين، أصعب حاجة إنك تواجه عدو لا تراه”.

تغريدة أحمد صلاح حسني
تغريدة أحمد صلاح حسني

وكانت أخر أعمال أحمد صلاح حسني، هو مسسلسل “ختم النمر”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، الذين أعجبتهم فكرة المسلسل وأحداثه، والقضية التي اختار مناقشتها.

أحمد صلاح حسني يروي كواليس “ختم النمر” مع شيرين سليمان 

وناقش مشكلة اجتماعية وهي التجارة في الآثار، تلك الأزمة التي تعاني منها مصر منذ فترة طويلة، واختار صُناع العمل مناقشتها في إطار من الأكشن الذي امتزج بالرومانسية.

وشارك في العمل عدد من النجوم وأبرزهم، نسرين طافش، عفاف شعيب، رُشدي الشامي، إسلام جمال، ميرهان حسين، تميم عبده، تامر شلتوت، وغيرهم، وهو قصة وإخراج أحمد سمير فرج.

وسوم أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسني يشكر المصريين فيروس كورونا كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة