السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام: “لما تعدي الأزمة على خير هنحس بنعم ربنا علينا ونشوفها بشكل تاني” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 08:07 م

رأى الفنان محمد إمام، أنه على الرغم من الظروف الحالية الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي يهدد حياة المواطنين مما جعل الدولة تفرض حظر التجوال وتغلق المساجد، ولكنه رغم كل ذلك فهذه المحنة سوف تجعلنا جميعا نفكر في كل شيء في حياتها من جديد، ونحس بنعم ربنا علينا وفضله.

ونشر محمد إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة له، وعلق عليها، قائلا:  إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير .. كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني .. الشغل .. الصحاب .. الصلاة في اماكن العبادة .. السفر .. الرياضة .. السينما .. الشارع .. الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني”.

وأضاف: “هنحس بكل النِعم اللي كانت موجودة في حياتنا و مش شايفنها .. هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدى عادي و مش عاجبنا .. هتفهم ان نومتك في وسط عيلتك و هما كويسين بالدنيا ..احنا هنبقى احسن من الأول كتير ان شاء الله .. و الأيام الحلوة لسه جايه الحمد الله”.

بوست محمد إمام
بوست محمد إمام

وعرض للفيلم محمد إمام مؤخرا فيلم “لص بغداد” الذي تصدر شباك التذاكر بعد طرحة بثلاث أيام، وظل متصدر الإيرادات إلى أن تم غلق جميع السينمات بسبب فيروس كورونا.

ويشارك في بطولة فيلم “لص بغداد” بجانب محمد إمام كلٌ من فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

فيلم “لص بغداد” يحقق 20 مليون جنيه.. ومحمد إمام يحتفل بطريقته الخاصة

تابع مواقعنا