الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصور نادرة.. آيتن عامر تلوم الزمن لهذا السبب

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 11:32 م

حرصت الفنانة آيتن عامر مشاركة جمهورها بلحظاتها الخاصة وصورها سواء من داخل كواليس تصوير أعمالها الفنية، أو صور تستعرض فيها جمال ملامحها، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تعد وسيلة الترفيه الأكثر استخدامًا في ظل الظروف الراهنة.

ونشرت آيتن ألبوم صور لها عبر حسابها الشخصي عى موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث ظهرت الفنانة وهي في مرحلة الطفولة، وعلقت على الصور قائلةً: “ليه يا زمان مسبتناش أبرياء”.

وتفاعل مع الصور العديد من متابعيها وجاءت تعليقاتهم كالتالي :”طول عمرك قمر”، “زمان بقي وأيام الشقاوة”، “ايه الجمال ده”، “قمر من يومك”.

بوست أيتن عامر
بوست أيتن عامر

يشار إلى أن الفنانة أيتن عامر تخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “فرصة ثانية” مع النجمة ياسمين صبري، وتدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول “فرصة ثانية”في حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التي يمر بها الإنسان، وتتوالى أحداث العمل.

ويضم المسلسل كوكبة من نجوم منهم النجمة ياسمين صبري، أيتن عامر، إدوارد، هبة الغني، أحمد مجدي، أشرف زكي، أحمد شامي، محمد دياب، محمود البزاوي، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة” سينرجي”.

أيتن عامر وسط الأراضي الزراعية وزوجها يغازلها: “مساء الفل والقمح يا جناين قلبي” (صورة)

ويعد مسلسل “الأخ الكبير” آخر أعمال الفنانة الفنانة أيتن عامر، الذى حقق نجاحًا كبيرًا ،ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد رجب، أشرف زكي، وفاء سالم، عبير صبري، محمود حجازي، هاجر أحمد، وفاء سالم، راندا البحيري، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الفتاح، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

تابع مواقعنا