الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير عيد يثير الميديا بتعليقه عن كورونا: “العالم اتغير للأبد.. وظهورها مفرقش في حياتي” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 11:42 ص

يملك المطرب الشاب أمير عيد، رؤية مختلفة عن فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر بين العديد من الدول، بعد أن بدأ من الصين ودول آسيا ثم انتقل لدول العالم العربي والأمريكتين.

وتصدر أمير عيد محركات البحث عبر جوجل، بعد أن احتفل بذكرى زواجه مع زوجته ليلى، ونشر فيديو لهما معًا عبر على “انستجرام”، ثم أعادة الصفحة الرسمية لكايروكي على “تويتر” نشره، وظهرا فيه معًا في أجواء من المرح.

ويشارك أمير جمهوره آرائه عبد حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث نشر منذ أيام تدوينة عبر حسابه الرسمي ليعرب عن وجهة نظره في أن العالم سيغير بعد ظهور كورونا وانتشاره بين الشعوب.

وكتب أمير في تدوينته: “صعب حاليًا أن نتخيل المستقبل، ولكن من وجهه نظري العالم اتغير خلاص للأبد.. وكلنا هناخد وقت عشان نستوعب ونفهم هذا التغيير، السلوك البشري هيتغير وبناء عليه حاجات كتير هتتغير”.

وقال عيد في تدوينة مسبقة أنه يجد من وجهة نظره أن حياته لم تتغير قبل وبعد انتشار فيروس كورونا، فطالما أحب المكوث في المنزل وفضله على الذهاب للأماكن المزدحمة بالأفراد، وهذا ما فُرض على الجميع في الفترة الحالية كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي ينتشر بسبب الاذحام.

وكتب أمير عيد: “ولا عمري حبيت الخروج و التجمعات ولاعمري حبيت السلام بالاحضان و البوس.. مفيش أي فرق حاصل في حياتي تقريبًا أظن لو جاتلي كورونا هتيجي عشان تقولي ما تنزل يابني عيش حياتك.. كورونا مصر”.

أمير عيد هو أحد أعضاء فرقة “كايروكي”، الذي كان آخر ألبوماته “أبناء البطة السودة”، ومعظم أغانيه تتميز أن لها هدف وكلماتها لها معنى، وله جمهور عريض يحب سماعه.

بالرسوم المتحركة.. “أول مرة اتقابلنا” دويتو جديد لهاني عادل وأمير عيد (فيديو)

يذكر أن أمير عيد جمعه بالفنان هاني عادل أغنية “أول مرة اتقابلنا”، فهي تعاونهما الأول، وحققت نجاحًا عندما طُرحت عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات حازم ويفي، ومن ألحان وتوزيع إيرمزي.

تابع مواقعنا