الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر قنطوش: عمر كمال ورضا البحراوي ينتظرهما عقوبة الحبس عاما

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:22 م

كشف المستشار ياسر قنطوش، تفاصيل جديدة في الدعوى التي قدمها للنائب العام، ضد كل من مطربي المهرجانات الشعبية، عمر كمال ورضا البحراوي، بعدما ظهرا في أحد الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يحثون الجمهور على عدم اتباع تعليمات وزارة الصحة والسكان بشأن فيروس كورونا.

وقال قنطوش خلال لقائه مع “Mbc trending”، إنه سيكون هناك عقوبات رادعة، وأن الملحن خالد التهامي لن يتنازل عن البلاغ، وطالب بتطبيق المادة 102 والتي تنص على العقوبة لمدة عام وغرامة، مؤكدًا أن مصر دولة القانون ومن يخطئ سوف يحاسب.

 

View this post on Instagram

 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Mar 31, 2020 at 12:44pm PDT

بلاغ عاجل للنائب العام ضد عمر كمال ورضا البحراوي بسبب فيديو فيروس كورونا (مستند)

وفي وقت سابق، تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارة العليا، ببلاغ عاجل للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد كل من مطربي الأغاني الشعبية عمر كمال ورضا البحراوي، وذلك بسبب ظهورهما في فيديو وهم لا يتبعون تعليمات وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا المستجد، في ظل جهود الدولة للحد من انتشاره، مما استفز عدد كبير من الجمهور وطالبوا بمعاقبتهم.

وأثار هذ الفيديو غضب العديد من الجماهير عبر السوشال ميديا، في ظل الوقت الذي ينصح فيه الفنانين الجماهير بالبقاء في المنزل، ودشنوا العديد من الحملات الإعلامية للتشجيع على هذا التزام المنازل ويظهر الكثير منهم في فيديوهات عبر “انستجرام” ليرفع شعار أبقى في المنزل، فضلًا عن النجوم الذين قرروا أن تكون لهم حفلات “لايف” ومنهم فرقة مسار إجباري.

تابع مواقعنا