السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علا رشدي تحتفل بعيد زواجها بأحمد داوود وتتغزل فيه: “أطيب وأكرم راجل في الدنيا” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 06:35 م

احتفلت الفنانة علا رشدي مع زوجها الفنان أحمد داوود بمرور 10 سنوات على زواجهما، وغازلته على طريقتها ووجهت له كلامًا معسولًا، بعدما غازلها مسبقًا بسبب تلك المناسبة السعيدة.

فنشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما سويًا أثناء تواجدهم في مناسبات مختلفة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” وعلقت عليها: “عيد زواج عاشر سعيد حبيبي، عشرة سنوات من كل شيء جميل، ومائة عام قادمين من كل شيء، ربنا يخليك لينا كلنا أطيب وأكرم راجل في الدنيا، بنتوتي”.

احتفال علا رشدي بعيد زواجها
احتفال علا رشدي بعيد زواجها

وشارك أحمد داوود آيضًا صورة قديمة تجمعه بعلا رشدي واحتفل معها وقال: “كل سنة وأنت طيبة يا أم العيال يا عشرية ويارب دايمًا مستحملين بعض ويارب يخليكي ليا ولميلا ودوزي ودايمًا مطلعين عينيكي، وعقبال العمر كله مع بعض إن شاء الله عشر سنين جوا”، لترد علا على رسالته، قائلة:” حبيبي يا بنتوتي، كل العمر وإحنا مع بعض”.

أحمد داوود يهنئ زوجته علا رشدي في عيد زواجهما: “أم العيال وعشرية” (صور)

وكان داوود شارك في تحدي الخير الذي أطلقه نجم كرة القدم سعد سمير، للتكاتف مع الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، ونقل التحدي لعدد من الفنانين كان أبرزهم دينا الشربيني، التي استجابت له واعلنت عن تكفلها بـ100 أسرة.

وعرض مؤخرًا لداوود فيلم “ولاد رزق 2” والذى وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه، وشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف مثل غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجي فيلمز، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

احتفال علا رشدي بعيد زواجها
احتفال علا رشدي بعيد زواجها
احتفال علا رشدي بعيد زواجها
احتفال علا رشدي بعيد زواجها
احتفال علا رشدي بعيد زواجها
احتفال علا رشدي بعيد زواجها
تابع مواقعنا