رئيس التحرير
محمود المملوك

غدًا.. شاكوش أول ضيوف أبلة فاهيتا ببرنامج “لايف من الدوبلكس” (صورة)

القاهرة 24

يحل المطرب الشعبي حسن شاكوش ضيفا على برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في أولى حلقات موسم جديد عبر شاشة قناة “ON”، وذلك غدًا الخميس 2 أبريل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ونشر المطرب الشعبي حسن شاكوش، صورة تجمعة بأبلة فاهيتا أثناء كواليس الحلقة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وعلق عليها قائلاً: “انتظرو مع أبلة فاهيتا بكره الساعة 11 بليل على قناة ontv”.

حسن شاكوش وأبلة فاهيتا
حسن شاكوش وأبلة فاهيتا

وطرحت اليوم “أبلة فاهيتا” أغنية للحظر وشرحت فيه اليوميات التي يمر بها المواطنون خلال تلك الأيام، وظهر في الفيديو الفنان عمرو يوسف وزوحته كندة علوش، والفنان أمير عيد وزوجته والفنانة مي سليم بالإضافة إلى أبلة فاهيتا وكاركوره ابنتها.

كما طرحت القناة برومو البرنامج، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

ونالت الأبلة فاهيتا شهرة واسعة خلال السنوات الماضية من خلال البرنامج الخاص بها، وانتشرت انتشارا واسعا في العالم، وليس فقط في مصر أو الوسط العربي، واستضافت من خلال برنامجها العديد من نجوم الوطن العربي والإعلاميين.

كما ظهرت “فاهيتا” في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.

‏وحظيت أبلة فاهيتا شهرة واسعة خلال المواسم الماضية من برنامج “لايف ‏من الدوبلكس”، الذي حقق ‏نجاحًا كبيرًا، واستضافت العديد من نجوم الوطن العربي والإعلاميين بطريقة ترفيهية خفيفة على قلوب الجماهير.

وطرح مؤخرًا حسن شاكوش أغنية “شارع أيامي” وهي الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، وحظيت الأغنية على انتشار ونجاح كبير، حيث تخطت مشاهداتها الاثنان مليون مشاهدة حتى الآن، عبر قناة محمد رمضان الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

عاجل