الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الخميس 2-4-2020.. ابنة هيفاء وهبي تعتزل السوشيال ميديا و”جينيفر لوبيز” تتحدى كورونا في الجيم

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 06:22 م

تحظى أخبار المشاهير باهتمام كبير من قبل الجمهور، والذي يحرص بشكل يومي على معرفة كل ماهو جديد وخاص بفنانه المفضل، ولكن الفترة الأخيرة أصبحت أخبار الفنانين تتبلور حول تطورات فيروس كورونا المستجد، والذي أصبح وباء عالميا يصيب الكثيرين سواء الفنانين أو غيرهم، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” تقريرا خاصا بالمشاهير اليوم الخميس الموافق 2-4-2020.

 ابنة هيفاء وهبي تعتزل السوشيال ميديا

فاجأت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها برسالة قصيرة على موقع “انستجرام”، أعلنت من خلالها انسحابها من مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها ستشتاق لكل متابعيها، دون الكشف عن سر انسحابها ما دفع أغلب متابعيها لتخمين أن الرسالة “كذبة أبريل”.

ابنة هيفاء افتتحت مؤخرا حسابا لها على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم “تيك توك” وكانت تشارك جمهورها عدة مقاطع من داخل منزلها لرصد يومياتها في الحظر الصحي المفروض منعا لتفشي فيروس كورونا.

وكتبت الرسالة قائلة: “بيأسفني أخبركن أن رح أقفل كل حساباتي على السوشيال ميديا لظروف خاصة، كنت كثير سعيدة معكن أشارك يومياتي وكل شي بحبه معكم، كنتوا جزء كبيرا من حياتي بحبكن ورح اشتقلكن كتير”.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

جينفير لوبيز في الجيم رغم إغلاقه بسبب كورونا

حرصت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على الذهاب إلى الجيم مؤخراً، وذلك رغم إغلاقه بسبب الإجراءات الاحترازية فى كل دول العالم كوقاية من فيروس كورونا، وذلك بعدما رصدتها عدسات المصورين أثناء خروجها من إحدى الصالات الرياضية، رغم تعليق لافتة على الباب مكتوب عليها أن الجيم مغلق ابقى في المنزل، في إشارة منهم للحد من انتشار فيروس كورونا. وظهرت لوبيز في الصور التي التقطتها المصوريين، مع خطيبها لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز ، والذي حرص على أن يكون معها مثلما يفعل في العادة.
جينيفر لوبير مع خطيبها
جينيفر لوبير مع خطيبها

مكي يشارك جمهوره بفيديو لأحدث طيوره

شارك الفنان أحمد مكي جمهوره بفيديو لأحدث طيوره، من الببغاء والذي أطلق عليه أسم “زينهم”، وعلق علي الفيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”

وعلق عليه قائلًا:”إبني الجديد ( زينهم ) بيمسي على الناس الحلوه “.

يذكر أن النجم أحمد مكي تحضيرات فيلمه الجديد و الذي يحمل اسم مؤقت “مفيش مشكلة”، ليعود من خلاله مكي إلى السينما من جديد بعد غياب 7 سنوات، منذ أن قدم فيلم “سمير أبو النيل”.

 

View this post on Instagram

 

إبني الجديد ( زينهم ) بيمسي على الناس الحلوه ? #ahmedmekky #elkebeer #parrots #greyafricanparrot #bestfriend #bond #positivity #positivevibes #smile #birdsofinstagram #birds #freedom #free #pets #godislove #god #احمدمكي #بغبغاءكاسكو #ببغاء_افريقي #هوايه #محبه #الله #خلق_الله #سبحان_الله

A post shared by ♠️ Ahmed mekky ♠️ (@mekkystyle) on Apr 1, 2020 at 12:28pm PDT

تابع مواقعنا