الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف استشهدت “نتفليكس” بثورة يناير 2011 في الجزء الرابع من “La casa de papel”؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 05:54 م

ترقب الجماهير الحلقة الأولى من المسلسل الأسباني الشهير “La Casa De Papel” والذي عرضت الحلقة الأولى من موسمه الرابع اليوم، واحتوت على العديد من الأحداث المشوقة.

وشهدت الحلقة الأولى من الموسم الرابع على العديد من المشاهد التي غازل فيها صناع العمل العرب، فوقع أبطال العمل داخل الأحداث في ورطة وتعرض أحدهم إلى إصابة، فتواصلوا مع الطبيب أحمد وهو طبيب باكستاني ملتحي، والذي استعان بالطب العربي لمعالجته.

la casa de papel4
la casa de papel4

وفي مشهد آخر تواصلا الأبطال مع الطبيب أحمد الباكستاني عن طريق القمر الصناعي، فطالب العقيد بقطع الاتصالات عليهم، وذكر مصر كمثال وقال: “اقطع الاتصالات عنهم على غرار ما حدث في ثورة مصر بـ2011”.

la casa de papel4
la casa de papel4

وقبل عرض الموسم الجديد بيومين وجه بطلا العمل ألبا فوريس التي تلعب دور نيروبي، وداركو بيريك الذى يلعب دور هلسنكي، رسالة للجمهور المصري الذي يتابعهم من خلال شبكة نيتفليكس، وتضمنت الرسالة “لكل متابعينا في مصر، أبقوا أقوياء، وأبقوا آمنين”.

ويضم الموسم 8 حلقات، طرحتهم الشركة المنتجة على دفعة واحدة عبر الشبكة، وسبق وحصل المسلسل على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة في عام 2019، وفقًا للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

وتم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو عام 2017، ودار العمل حول شخصية “البروفيسور” الذي قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص في المدينة، لكي يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي.

ومن أجل إخفاء شخصياتهم استخدمت العصابة ماسك “دالي” لعدم الكشف عن أشكالهم، ومن هنا أصبح الماسك طابع مميز لهم يشير للتحدي والاحتراف.

مسلسل “la casa de papel4” الأكثر تداولًِا على “تويتر” مصر بعد دقائق من عرضه

تابع مواقعنا