الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. أحمد خالد صالح يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل “الفتوة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 12:03 ص

بالرغم من انتشار فيروس كورونا وتسببه في ذعر وقلق على مستوى العالم، كما أنه تسبب في توقف تصوير العديد من المسلسلات وخروج بعضها من السباق الدرامي الرمضاتي، إلا أن مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال مستمر في التصوير.

وقال الفنان الشاب أحمد خالد صالح لـ”القاهرة 24″: “نحن مستمرين بتصوير المسلسل حتى الآن، وانتهيت من ما يقرب من 70% من مشاهدي في المسلسل، ونصور حاليًا في مدينة الغنتاج الإعلامي”.

وعن الإجراءات الطبية التي يتبعونها داخل اللوكيشن، فقال: “في اللوكيشن يوجد تعقيم ورش الكحول كثيرًا لحمايتنا وللحفاظ على حالتنا الصحية بالإضافة لوجود طاقم من الممرضين تحسبًا لأي وضع، وأجهزة كشف درجات الحرارة، فضلًا عن وجود طاقم طبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي”.

أما عن الأحاديث التي تفيد خروج المسلسل خارج السباق الرمضاني، فقال: “لم يتم إخبارنا بأي شيء يفيد صحة هذه الأحاديث ونحن مستمرين في تصوير المسلسل حتى الآن ولا يوجد توقف”.

بملابس الأزهر.. أحمد خالد صالح يكشف “لوك” شخصيته في مسلسل الفتوة 

وظهر مؤخرًا أحمد بملابس شيوخ الأزهر مرتديًا العمامة والجلباب الخاص بهؤلاء الشيوخ في صورة عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، كما أنه يقطن حي الجمالية، ويكون صديق ياسر جلال خلال أحداث المسلسل، بالإضافة إلى خطبتها على الفنانة هنادي مهنى والتي تكون جارته في الحي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1900، في إحدى الأحياء الشعبية، ويظهر المسلسل كيف كانت تلك الأحياء تنظم شئونها وتديرها، وكان أبرز المديرين مجموعة من الرجال يطلقون عليهم “الفتوة”.

“الفتوة” مسلسل يضم كوكبة من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا