رئيس التحرير
محمود المملوك

صبا مبارك تعبر عن استيائها من تفشي كورونا: “بنوسخ الكوكب بالمهم وغير المهم” (صور)

القاهرة 24

عبرت النجمة الأردنية صبا مبارك عن استيائها من الوضع الحالي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم وحصد العديد من الأرواح، وغيَّر الكثير من مناحي وظروف الحياة.

ونشرت صبا مبارك مجموعة من الصور أثناء تواجدها بغرفتها، وتركت شعرها على طبيعته، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”: “غريبة الحياة بس واضحة وصريحة وبتعطينا علامات أحيان بنختار ما نقرأها سنين بنضل عايشين برات حالنا، وعم نركض بالحياة، وعم بنوسخ هالكوكب عالمهم وعالمش مهم وبلحظة بنفكرها مفاجأة”.

وأضافت: “بتذكرنا الحياة إنو التفاصيل مش بديهية، وإنو مش اشي بيتأجل، الي ما بتعملو اليوم ممكن ما تقدر تعملو بعدين، بدون أي تشاؤم بكرا مش مضمون، و إزا بكرا كان عتمة بيجوز، الي بنحبهم يروحو و يتركوا والأسباب تتعدد”.

 

View this post on Instagram

 

غريبة الحياة.. بس واضحة وصريحة و بتعطينا علامات احيان بنختار ما نقرأها سنين بنضل عايشين برات حالنا و عم نركض بالحياة.. و عم بنوسخ هالكوكب عالمهم و عالمش مهم.. و بلحظة بنفكرها مفاجأة، بتذكرنا الحياة انو التفاصيل مش بديهية و انو فش اشي بيتأجل.. الي ما بتعملو اليوم ممكن ما تقدر تعملو بعدين.. بدون اي تشاؤم بكرا مش مضمون.. و ازا بكرا كان عتمة بيجوز الي بنحبهم يروحو و يتركوا و الأسباب تتعدد احلامنا بتسيطر عليها الأولويات وحدتنا بتزيد.. لانو ما تعلمنا نقعد مع حالنا و مع هيك و بنص هالجو الغائم عالانسانية.. في احساس دافي عم بيقرب الناس من بعض كمان مرة بكل عزلتهم رجعنا نشتاق و نشكر الله عالنعم البسيطة من الهوا و الشمس للأكل الي في غيرنا مش ملاقيه للصحة… و كتير اشياء مش قصدي اكون كئيبة ابدا.. انا متأكده انو رح نتجاوز هالمحنة…بإذن الله و بس تخلص… نرجع كل فترة و نقعد مع حالنا و نبوس أهلنا و نمشي عالطريق و نشم هوا و نتطلع بعين الناس مش موبايلاتنا.. لكي لا ننسى ❤️ #besafe #stayhome if you can afford it Spread #love and #faith

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on Apr 6, 2020 at 7:09am PDT

واستكملت: “أحلامنا بتسيطر عليها الأولويات وحدتنا بتزيد، لأنو ما تعلمنا نقعد مع حالنا، ومع هيك وبنص هالجو الغائم عالإنسانية، في إحساس دافي عم بيقرب الناس من بعض كمان مرة بكل عزلتهم، رجعنا نشتاق ونشكر الله عالنعم البسيطة من الهوا و الشمس للأكل الي في غيرنا مش ملاقيه للصحة وكتير أشياء”.

وأردفت مبارك ووضحت وجهة نظرها بأن ما قالتله لا يدل على تشائمها، بل أنها تأمل بمرور تلك المحنة: “مش قصدي أكون كئيبة أبدًا أنا متأكده إنو رح نتجاوز هالمحنة بإذن الله وبس تخلص، نرجع كل فترة ونقعد مع حالنا ونبوس أهلنا ونمشي عالطريق ونشم هوا ونتطلع بعين الناس مش موبايلاتنا.. لكي لا ننسى كونوا آمنين، وابقو في المنزل”.

صبا مبارك بدون مكياج.. والجمهور: “كبرتي وتبدين وردة الدرامة البدوية”