الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطريقة كوميدية.. أحمد حاتم يغني لكورونا: “مش همي وراششها كلونيا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 09:32 م

حرص الفنان أحمد حاتم على مشاركة جمهوره يومياته والأنشطة المختلفة التي يقوم بها داخل الحجر الصحي المنزلي، للحد من فيروس كورونا المستجد الذى تفشى فى الوطن العربى والعالم.

ونشر الفنان أحمد حاتم مقطع فيديو مصور على طريقة ساخرة، حيث ظهر وهو داخل منزله يغنى بأحد الآلات الموسيقية بطريقة مضحكة، وعلق على الفيديو: “اليوم 24 مش همي وراششها كلونيا”.

وقال الفنان في الفيديو :”كل يوم بفكر النهاردة اقعد على الكرسي السفره وادور و اربط الحزام، ما أنا سايق هبلى على الدنيا مش همي وراششها كلونيا ،زهقان حران طهقان، بردان، مضايق، ولا اقولك ولا حتى تقولى من فضلك كل إلا كحلى”.

وتابع: “وبقيت شبه الباندا وأنا مالى وأنا مالى وحطوا كحول كحول، وكررها تانى وأنا مالى وأنا مالى واحطوا كحول وسينتيزر، وأنا مالى وانا مالى وحطوا كحول وسينتيزر”.

 

View this post on Instagram

 

Day 24 .. مش همي و راششها كلونيا @moalii89 @islam.kamal1 #quarantine

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Apr 7, 2020 at 10:57am PDT

ويعيش حاتم تلك الفترة في الحجز المنزلي بسبب فيروس كورونا، ويشارك جماهيره كواليس يومه، حيث يشعر بالملل بسبب عدم مغادرة المنزل، خاصةً بعد فرض حظر التَجوال الجزئي الذي بدأ من اليوم ويستمر لمدة أسبوعين.

وينشر أحمد حاتم على الصور أو الفيديوهات رسالة توعية بعبارة “خليك في البيت”، لينصح الجماهير بالتزام المنزل كيلا يساعدوا في انتشار الفيروس المستجد، بالإضافة إلى غيره من النجوم الذين دشنوا حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليطلبوا من الجمهور المكوث في منازلهم، وأبرزهم السقا، يسرا، وغيرهم.

ويشارك الفنان أحمد حاتم في فيلم “الغسالة” الذى طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي الأول للفيلم المقرر طرحه الفترة المقبلة ،ويضم العديد من الفنانين منهم محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

أحمد حاتم ومحمود حميدة يتجاهلان فيروس كورونا بـ”نوبة ضحك” 

تابع مواقعنا