الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. محمد سامي “حاجز نفرين” على بوستر “البرنس” لمحمد رمضان (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:11 م

تكمن أهمية ذكر الأسماء على البوسترات الخاصة بالأعمال الفنية في حفظ الحقوق وإعلان لطاقم العمل وللترويج له، ولكن فور طرح البوسترات الرسمية لمسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، وجهت لهم العديد من الانتقادات لتكرار اسم محمد سامي مرتين على البوستر.

ورأى بعض الجمهور أن تكرار الأسماء في أكتر من حيز في البوستر ليس له داعي، وكان ضمن تلك الآراء الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، الذي عبر عن رأيه عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، ولكن سرعان بعدما كتب رأيه مسحه، بعد فترة ليست بالطويلة.

وكتب الآتي: “مبروك لأخويا وحبيبي رمضان تريلر حلو وبوستر جذاب جدا .. بس استوقفني شئ .. مادام المؤلف هو هو المخرج مين اللي طلب يتكتب التأليف لوحده والإخراج لوحده ! مايتكتب تأليف وإخراج فلان! وهل على التتر هيتكتب عندما يلتقي المؤلف محمد مع المخرج محمد ؟! بجد والله نفسي افهمها، يعني أنا أكتب بعد كده قصة أيمن بهجت وسيناريو أيمن بهجت وحوار أيمن بهجت !”.بوست أيمن بهجت قمر

كما تدور أحداث المسلسل حول المشاكل العائلية التي تحدث بين الأخوات، حيث يحدث العديد من الخلافات بين رضوان البرنس السذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان، وأخوته الستة ويلعبوا تلك الأدوار كل من أحمد زاهر، ريم سامي، إدوارد، رحاب الجمل، محمد علاء، أحمد داش.

ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “cbc دارما،  ON ، ON دراما، بالإضافة إلى قناة النهار دراما”، وأعلن مؤخرًا المنتج تامر مرسي عن البرومو الدعائي الأول للمسلسل، وذلك بعد طرح أغنيتين خاصة بالمسلسل الأولى كانت بعنوان “شارع أيامي” بصوت المطرب الشعبي حسن شاكوش، والأخرى بعنوان “برنس من يومك” بصوت الفنان رضا البحراوي.

شاهد.. خناقة محمد رمضان في لوكيشن تصوير مسلسل البرنس (فيديو)

بوستر مسلسل البرنس
بوستر مسلسل البرنس
تابع مواقعنا