الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج إسود فاتح يحسم الجدل حول خروج مسلسل هيفاء وهبي من سباق رمضان 2020 (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 06:33 م

زاد الحديث حول خروج بعض الأعمال الدرامية خارج هذا السباق الرمضاني المقبل، بسبب عدم انتهاء البعض منهم من التصوير، وذلك يرجع للظروف التي يمر بها العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي حائل استكمال العديد من تصوير المسلسل التي كان من المقرر مشاركتها في ماراثون رمضان 2020.

ولهذا السبب تواصل “القاهرة 24“، مع المخرج كريم العدل ليحسم الجدل حول خروج مسلسل هيفاء وهبي الجديد إسود فاتح،من السباق الرمضاني المقبل 2020، قائلاً: “مسلسل إسود فاتح لن يخوض هذا السباق الرمضاني لعام 2020، وسوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني”.

وتدور أحداث مسلسل “إسود فاتح” حول مناقشة بعض القضايا الإجتماعية والبحث عن طرق علاجها والتخلص منها، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من هيفاء وهبي، أحمد فهمي، نبيل نور الدين، روجينا، معتصم النهار، شريف سلامة، ناصر سيف، حنان سليمان، صبري فواز، نانسي صلاح، حسام الجندي، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، وأخرون، تأليف شريف يسري، إخراج كريم العدل.

كواليس مسلسل “أسود فاتح” لهيفاء وهبي من بيروت 

وشارك المخرج كريم العدل مؤخرا في إخراج مسلسل “أرض النفاق” الذي تم عرضه يوم 17 مايو لعام 2018، وتدور أحداثه حول شخصية “مسعود” الذي على خلافات دائمة مع زوجته لقلة دخله المادي.

وشارك في بطولة مسلسل “أرض النفاق” كلا من محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، سلوى محمد علي، محمد ثروت، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، محمد الصاوي، فتوح أحمد، مروة الأزلي، تامر فرج، وفاء سالم، وأخرون.

تابع مواقعنا