الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يحير جمهوره بلوك غريب.. “من فيلم إيه؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 09:02 م

ظهر الفنان آسر ياسين بإطلالة غريبة من نوعها للجمهور، لدرجة حيرتهم كثيرًا، حيث أن “اللوك” الذي ظهر به مختلف تمامًا عن آخر “لوك ظهر به في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، الذي يعد آخر أعماله المعروضة.

ونشر آسر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “الشخصية ديه من فيلم ايه؟!، آسر ياسين”.

بوست آسر ياسين
بوست آسر ياسين

ويعد آخر ظهور لآسر ياسين في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” المكون من عشرة حلقات فقط، وعرض عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وظهر فيه يشخصية “عماد جابر” لديه بعض القصور الذهني، وتتزوج به منة شلبي قسرًا خلال أحداث المسلسل.

“في كل أسبوع يوم جمعة” مسلسل يضم العددي من الفنانين منهم منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، عارفة عبد العرسول، عبد العزيز مخيون، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، مي الغيطي، خالد أنور، رشدي الشامي، شريف سلامة، فيدرا، وكان من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وإخراج محمد شاكر خصير.

نيللي كريم تحاول إقناع آسر ياسين بسرقة مجوهرات في “بـ100 وش” 

ويشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل “بـ 100 وش” مع الفنانة نيللي كريم ويظهر فيه بشخصية نصاب، ويشاركهما التمثيل كل من علا رشدي، إسلام إبراهيم/ محمد عادل، بيومي فؤاد، لؤي عمران، والمسلسل من تأليف أحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

رمضان 2020.. آسر ياسين نصاب مع نيللي كريم في مسلسل بـ100 وش 

تابع مواقعنا