السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أصالة تشكر إليسا على أغنيتها الجديدة: “دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبة” (فيديو)

أصالة وإليسا

أبدت الفنانة أصالة نصري، إعجابها بأغنية إليسا الجديدة “هنغني كمان وكمان”، التي طرحتها منذ أيام وظهرت فيها الفنانة هيفاء وهبي كفاجأة للجميع.

ونشرت أصالة فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلةً: “فيها كمّ هائلّ من الجمال والفرح، مع خصوصيّة صوت إليسّا وجاذبيّة صوتها بشكلّ مُمتع”.

وأضافت عن سعادتها بوجود هيفاء معها: “وكتير حبّيت وأسعدني مشاركة هيفا، وهيه أُغنيه مُتكامله وكمان دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبة، شكرًا إليسّا الصادقه دائمًا، بالّلي بتقوليه والّلي بتغنّيه”.

ونالت أغنية إليسا إعجاب عدد كبير من النجوم والجمهورن حيث علقت سيرين عبد النور عليها قائلًة: “لما بيجتمعو ملكة الإحساس وملكة الجمال شو بيطلع؟، بيطلع غنية وكليب ولا أهضم ولا ألطف ولا أجمل، شو حلوين أنتو شي بفرفح القلب”.

سيرين عبد النور تعلق على ظهور هيفاء في كليب إليسا: “اجتماع ملكتي الإحساس والجمال”

كما حرصت الفنانة غاجة عبد الرازق، على إبداء إعجابها بالأغنية، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، فقالت: “أحلى كلام لإليسا وهيفاء وهبي”.

غادة عبد الرازق تعلق على أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”

وحرصت الفنانة أصالة على نصح الجمهور أكثر من مرة للبقاء في المنزل، كي لا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت من خلال تغريدة نشرتها على “تويتر”، أنها في بداية الأمر لم تكن مقتنعة أما الآن فهي تحرص على المكوث في منزلها.

أصالة تطالب الجميع بالبقاء في المنزل: “أنا مُقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة” 

وسوم أصالة نصري أغنية هنغني كمان وكمان إليسا كورونا هيفاء وهبي

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة