السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد العوضي بصورة من كواليس مسلسل الاختيار.. وياسمين عبد العزيز تعلق 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نشر النجم أحمد العوضي صورة من كواليس مسلسل “الاختيار” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب النجم أمير كرارة.

وشارك العوضي صورته مع جمهوره وهو يتواجد بلوكيشن التصوير، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، وكعادتها تفاعلت النجمة ياسمين عبد العزيز مع الصورة، فعبرت عن حبها لها وعلقت عليها بقلب.

أحمد العوضي من كواليس الاختيار
أحمد العوضي من كواليس الاختيار

ويجسد العوضي بالمسلسل شخصية الإرهابي هشام عشماوي أمام النجم أمير كرارة الذي يقدم شخصية الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة.

تعليق ياسمين عبد العزيز على صورة العوضي
تعليق ياسمين عبد العزيز على صورة العوضي

ونشرت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للمسلسل، والذي ظهر به مشاهد الحب والفداء للوطن، ففي أحد للمشاهد حرص كرارة على غرس تلك المشاعر في عقل وذهن ابنه، وأهمية الدفاع عن سيناء وكل حبة رمال بالوطن.

وسيشاهد الجمهور مسلسل “الاختيار” على قناة ON E، وقناة ON دراما، بشهر رمضان المقبل 2020، ومن المتوقع أن يحتل المسلسل على قاعدة جماهيرية كبيرة، نظرًا لطبيعة العمل والنجوم المشاركين به.

رمضان 2020.. كريم محمود عبد العزيز يستشهد في مسلسل الاختيار (صورة وفيديو)

ويتناول المسلسل قصة كفاح الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي لقى استشهاده بمدينة رفح في كمين “مربع البرغوث” عام 2017، أثناء تصديه لهجوم إرهابي بسيناء، كما يسرد الجوانب الاجتماعية والإنسانية بحياة البطل.

يشارك أحمد العوضي بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أمير كرارة، دينا فؤاد، اسلام جمال، معتز هشام، محمود البزاوي، محمد عز وعدد من ضيوف الشرف مثل آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، إياد نصار، صلاح عبد الله، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

رمضان 2020.. أمير كرارة يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار (صورة)

وسوم أحمد العوضي مسلسل الاختيار مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ ياسمين عبد العزيز

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح