الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في إعلان برنامج رامز جلال “مجنون رسمي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 11:36 م

يجري الفنان رامز جلال، حاليًا “الرتوش” الأخيرة للانتهاء من تفاصيل برنامجه “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه في الموسم الرمضاني المُقبل ويتشوق عدد كبير من الجمهور لمشاهدته، ومعرفة ما قد يفعله من مقالب أكثر من ما قدمه في المواسم السابقة.

ويخضع البرنامج في هذه الفترة، لمرحلة المونتاج حتى يكون جاهزًا لعرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، الذي تفصلنا عنه أيام قلائل، ومن المُقرر أن تطرح قناة “إم بي سي مصر” الإعلان الأيام القادمة، عبر قناتها الرسمية بمقع الفيديوهات “يوتيوب”.

رامز جلال يروج لبرنامجه
رامز جلال يروج لبرنامجه

وطرحت “mbc مصر” اليوم البوستر الدعائي الأول للمسلسل عبر حسابهاه الرسمي بـ”انستجرام”، وظهر رامز في وهو ممسكًا بفانوس في يده، ويجلس أمامه هيكل عظمي، ليتشوق الجمهور لمشاهدة البرنامج.

“MBC مصر” تطرح البوستر الدعائي الأول لبرنامج “رامز مجنون رسمي” (صور)

وتم تصوير جزء كبير من البرنامج في لبنان، الذي واجه رامز مشكلة العودة منها خلال الفترة السابقة بسبب إغلاق المطارات بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكنه يحاول في إيجاد طريقة للعودة.

ويختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة، حيث يستعين رامز بالفنانة أروى جودة في استقبال الضيف، الذي يجلس على كرسي الاعتراف، ثم تبدأ في توجيه الأسئلة له، وتعرض عليه بعض الصور ليوجه لصاحبها كلمة، وتكون صورة رامز جلال من ضمنها، لتكون المفاجأة الأولى هي خروجه من الصورة، ثم تتوالى المقالب حتى ينتهي الحلقة بالحيوانات المخيفة.

برنامج رامز جلال في رمضان 2020.. يبدأ من كرسي الاعتراف وينتهي بحيوانات مخيفة (فيديو)

تابع مواقعنا