الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين (بيان)

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 05:18 م

تداولت بعض وسائل الإعلام بيانًا منسوبا للفنان خالد النبوى حول مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي يذاع على قناة “الحياة” في رمضان 2020، و جاء فى جزء منه إشارة إلى الدعاية الخاصة بالمسلسل.

وعقب حازم شفيق رئيس قناة “الحياة” على البيان، قائلا “نعتز بوجود الفنان خالد النبوي على شاشة الحياة فى رمضان هذا العام ونود أن نوضح أن كافة المواد الدعائية التى نذيعها أو ننشرها أو تظهر فى الشوارع و الخاصة بكل المسلسلات يتم استلامها من شركات الإنتاج”.

وأضاف: “معتمدة منهم للاستخدام و لانحدد حجم أو مكان الصور فهذا شأنهم في تعاقداتهم مع النجوم و بالنسبة لمسلسل لما كنا صغيرين فقد تم استلام المواد المعتمدة من شركة “ارت ميكرز ” و التى يرأسها المنتج أحمد عبد العاطي”.

كما أشار إلى أن مشاهد قناة “الحياة” تنتظره وجبة رمضانية جميلة تم اختيارها بعناية متمنيا رمضان كريم على كل المشاهدين.

رمضان 2020.. سميرة سعيد تنتهي من تسجيل تتر “لما كنا صغيرين” مع ريهام حجاج

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومثير، حيث ترتكب ريهام حجاج جريمة ما، ويساعدها في التخلص منها الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه على قنوات “الحياة”، وقناة “dmc”، بالإضافة إلى تطبيق “watch it”.

ويضم المسلسل العديد من النجوم منهم ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميده، نسرين أمين، كريم قاسم، منة فضالي، محمود حجازي، أشرف زكي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

خالد النبوي: “أتعرض لحملة تشويه متعمدة.. والاعتزال هو الحل” (بيان)

تابع مواقعنا