الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد وفيق: تشرفت بالمشاركة في الاختيار تقديرًا للشهيد البطل المنسي (صورة)

بوست أحمد وفيق

يشارك الفنان أحمد وفيق كضيف شرف في مسلسل الاختيار، بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يبدأ عرضه بعد يومين مع بدء الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.

ونشر أحمد وفيق صورة من داخل كواليس مسلسل “الاختيار” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “تشرفت بالمشاركة كضيف شرف .. في مسلسل الاختيار، مع مجموعه من النجوم تقديرا للشهيد البطل المنسي”.

بوست أحمد وفيق

ويتناول مسلسل “الاختيار” قصة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، قائل الكتيبة 103 صاعقة، والذي توفى في مربع البرث في رفح عام 2017، أثناء هجومه ومحاربته للإرهاب في سيناء، ويجسد شخصيته خلال أحداث المسلياسسل الفنان أمير كرارة.

ويشارك أمير كرارة التمثيل كل من أحمد العوضي، ناهد رشدي، دينا فؤاد، معتز هشام، أشرف مصيلحي، سارة عادل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما يخوض السباق الرمضاني أيضًا بمسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، الذي يتحدث عن التطور التكنولوجي الذي يطرأ العالم ويغير من مساره ويمكن أن يؤدي إلى الدمار،  ويحاول يوسف الشريف بصفته مهندس تكنولوجي إيقاف ذلكا لدمار، للحفاظ على استمرار البشرية.

“النهاية” تحت قيادة المخرج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك يوسف الشريف التمثيل كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، سهر الصايغ، محمد لطفي، محمود حجازي، محمد محمود عبد العزيز، إنتاج شركة “سينرجي”.

رمضان 2020.. أمير كرارة يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار

رمضان 2020.. أول صورة لـ”أحمد وفيق” من كواليس تصوير مسلسل “النهاية”

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة في رمضان 2020

وسوم احمد وفيق مسلسل الاختيار مسلسل النهايه مسلسلات رمضان يوسف الشريف

مواضيع متعلقة

عاجل بسبب حمولة خضروات.. "الهجرة" تكشف تفاصيل مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه على يد سعودي بالمملكة (فيديو)