الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تعرف على أول ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي على mbc مصر (صورة)

برنامج رامز مجنون رسمي

تبدأ قناة mbc مصر، يوم الجمعة،  أول أيام رمضان عرض برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

تحل الفنانة ياسمين صبري أول ضيف في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض عبر شاشة قناة “mbc مصر” بعد أذان المغرب وإفطار المسلمين.

وأعلن رامز جلال عن أول ضيف في برنامجه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ونشر صورة بوستر البرنامج، وعلق عليه قائلًا: “رامز مجنون رسمي، المواجهه، انتظروا الحلقة الأولى يوم الجمعة مع ياسمين صبري”.

تدوينة رامز جلال
تدوينة رامز جلال

ونشر صورة جمعت بعض ضيوف البرنامج، أيضًا على تويتر، وعلق عليه قائلًا: “السنادي.. سنة المواجهة، رامز مجنون رسمي على mbc مصر”.

تدوينة رامز جلال
تدوينة رامز جلال

وفور طرح البرومو الرسمي الخاص بالبرنامج عبر قناة “mbc مصر” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق نجاحًا كبير ووصلت عدد مشاهدات حتى الآن اقتربت من تحقيق المليوني والنصف مشاهدة، وأصبح التريند الأول لـ 6 دول عربية، منها مصر، الإمارات العربية، القطر، الكويت، العراق، الأردن، بالإضافة إلى تحقيقه ما يقرب من 26 ونصف مليون مشاهدة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أبرز النجوم الموجودين كضيوف في البرنامج الفنانة نبيلة عبيد، محيي إسماعيل، أمينة خليل، روجينا، منة عرفة، ريهام عبد الغفور، فيفي عبده، باسم ياخورن ياسمين رئيس، غادة عادل، بدرية طلبة، بسمة، المطرب الشعبي عبد الباسط حمودهن حمو بيكا، حسن شاكوش، واللاعب علي معلول، وغيرهم العديد من الضيوف.

برنامج “رامز مجنون رسمي” التريند الأول في 6 دول عربية (صورة)

وسوم برنامج رامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي ياسمين صبري

مواضيع متعلقة

عاجل زعيم الأغلبية بمجلس النواب: القرى والنجوع معفاة من ضريبة التصرفات العقارية